اجمل موديلات مجوهرات فاخرة بسحر الرمادي وغموضه

اللون الرمادي ليس أوّل ما يتبادر الى الأذهان عند إختيار المجوهرات. لكن إكتسب هذا الظلّ الهادئ شعبية لدى مصممي المجوهرات الفاخرة الذين يحبون المغامرة وإبتكار كل ما هو جديد وفريد من نوعه.

لا يوجد سوى عدد قليل من الأحجار الكريمة باللون الرمادي، وببسب هذه الندرة، فإن الأحجار الرمادية مثيرة للإهتمام في عالم صناعة المجوهرات.

يُعّد الرمادي بتدرجاته من الألوان المحايدة، فيرمز الرمادي الداكن الى الغموض، بينما الرمادي الفاتح الى الحيوية. وكونه ساكناً، يعتبر مستقراً، مما يخلق إحساساً بالهدوء. لذا في حال كنتِ تبحثين عن الحلول الوسط وترغبين بالإبتعاد عن المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة والزاهية، توازن الرمادي وجاذبيته هو الحلّ.

إليكِ مجوهرات فاخرة من تصميم الدور العالمية التي تخطّت الكلاسيكية لتقّدم إبتكارات تلبي ذوق المرأة التي تحب الألوان المحايدة وتناسب الإطلالة الرصينة الأنيقة.

شانيل Chanel

 عقد Perle de Rosee الإستثنائي من مجموعة Contrastes من شانيل Chanel

عقد Perle de Rosee  الإستثنائي من مجموعة Contrastes  من شانيل Chanel من الذهب الأبيض، ومرصّع بالألماس والسبينل الأسود والرمادي ذات اللمعان الرائع بالاضافة الى أحجار القمر واللؤلؤ. 

كارتييه Cartier

سوار مجوهرات راقية من كارتييه Cartier

سوار وبروش في نفس الوقت من كارتييه Cartier. من الذهب الأبيض مرصّع بالياقوت، وبقطع الكابوشون بيضاوية الشكل باللون الرمادي، السبينل، الاونيكس والألماس. ويمكن إرتداء السلحفاة الصغيرة المرصّعة بالحجر الرمادي كبروش.

ميسيكا Messika

قلادة من مجموعة Lucky Move من ميسيكا Messika

قلادة من وحي الميداليات التي تُعتبر حُلى جالبة للحظّ من مجموعة Lucky Move من ميسيكا Messika مصممة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس وعرق اللؤلؤ الرمادي الذي يضيف لمسة من الغموض على القلادة.

بوميلاتو Pomellato

خاتم Nudo من دار بوميلاتو Pomellato

خاتم Nudo الأيقوني الذي قدّمته دار بوميلاتو Pomellato بألوان قوس قزح المختلفة، يُظهر جانباً غامضاً وراقياً مع إستخدام حجر السبج obsidian وهو زجاج بركاني بظل رمادي دخاني مع الذهب الوردي والألماس الأسود.

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

 عقد ماجيك ألامبرا Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

عقد ماجيك ألامبرا Magic Alhambra من الذهب الأبيض، وعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي وعقيق أبيض (كالسيدوني).

تصميم رائع من حلي ألامبرا Alhambra الزخرفية التي تجتمع في رقصة بهيجة.

بيبا سمول Pippa Small

أقراط Meteor Shower من بيبا سمول Pippa Small

 أقراط Meteor Shower من بيبا سمول Pippa Small تعكس سحر السماء في ظلمة الليل. تسطع هذه الأقراط كالنجمة في السماء فهي من الهيماتيت، الأونيكس، وحجر السبج obsidian بظل رمادي المفضل لإلتقاط سحر الكون، والتورمالين الأسود والبيريت والذهب الأصفر.

سليم مزنر Selim Mouzannar

 قلادة Link من إبداع سليم مزنر Selim Mouzannar

قلادة Link من إبداع سليم مزنر Selim Mouzannar مصّممة من الذهب الوردي والأبيض ومرصّعة بالألماس الرمادي.

توماس دونوسيك Tomasz Donocik

خاتم وأقراط Dusk Halo من توماس دونوسيك Tomasz Donocik

خاتم وأقراط Dusk Halo من توماس دونوسيك Tomasz Donocik من مجموعة Stellar تجمع بين عدد من الأحجار الكريمة بشكل الباغيت والدائري، الهيماتيت الرمادي والهولايت جنباً الى جنب مع المورغانيت والألماس.

ألوان الغسق إجتمعت في هذه الابتكارات الحيادية.

تساكي Tasaki

 خاتم Balance من تساكي Tasaki

الى جانب الأحجار الكريمة، يعتبر اللؤلؤ مصدرا آخرا للون الرمادي. خاتم Balance بتصميم مميّز من دار تساكي Tasaki من الذهب الأصفر، مع اللؤلؤ الرمادي الداكن.