أفخم موديلات قلائد للسهرة من ماركات عالمية

ابتكارات مذهلة قدمتها ماركات المجوهرات هذا العام في موديلات قلائد للسهرة، ففي السهرات الراقية تكتمل الاطلالة بالقلائد الفاخرة المتألقة بلمسات الأناقة المبهرة والبريق الأخاذ والابداع الفني.

وهذه المجموعة الفاتنة من موديلات قلائد السهرة ستكون أروع اضافة لاطلالتك في أرقى المناسبات فهي تتباهى بالفخامة والجاذبية بالاضافة الى كونها قطع فنية من الجمال الخالد..

أناقتك تتوهج بالفخامة مع موديلات قلائد للسهرة من أحدث اصدارات ماركات عالمية:

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز قلادة أنتيناي  Antennaeالفاتنة في مجموعة Sous Les Étoiles وهي مستلهمة من البريق المتقد لإلتحام المجرات. يمكن ارتداء القلادة على الجهتين، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بـ154 صفير وردي وبنفسجي بقطـع وسـادة وقطع بيضاوي، بوزن 417.33 قيراط (مدغشـقر)، وصفير، وياقوت أحمر، وماس.

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

بوشرون  Boucheron

السحر الراقي في عصر الأرت ديكو المفعم بالأناقة والسهرات الفاخرة جسدته علامة بوشرون في مجموعة A History of Style, Art Deco التي تضمنت عدة قطع قابلة للتعديل، قد تكون أبهرها قلادة بلاستيرون اميرود Plasteron Emeraudes المصنوعة من الذهب الأبيض والبلاتين واللك الأسود، ويرصعها 220 حجرة زمرد بوزن اجمالي يقارب 1072 قيراط بالإضافة الى ترصيع بالماس والعقيق. يمكن التزين بالجزء الخلفي لهذه القلادة على شكل إسوارة.

قلادة من بوشرون Boucheron

شانيل  Chanel

بمجموعتها الأخيرة Escale à Venise قدمت علامة شانيل قلادة فولوت فينيتيين Volute Venitienne المستلهمة من قنوات المياه في البندقية والجندول الذي يحمل الزوار والعشاق بين أزقتها الساحرة، فتألقت بإبداع فني راقي من الذهب الأصفر والأبيض والماس واللازورد ولمسة شانيل الفاتنة في حبات اللؤلؤ.

قلادة من شانيل Chanel

شوميه  Chaumet

زهرة الحوذان المتفتحة وبتلاتها التي تحاكي اللوحات الفنية المرسومة قدمتها علامة شوميه في هذه القلادة من مجموعة Esquisse de Chaumet في تكوين يسلط الضوء على سحر اللون الأزرق بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والتنزانيت وعرق اللؤلؤ والأونيكس.

قلادة من شوميه Chaumet

ديفيد موريس  David Morris

في مجموعتها الاخيرة Renaissance فتشت علامة ديفيد موريس عن الإلهام في المجوهرات التاريخية والملكية فمنحت هذه القلادة الأنيقة لمسة باروكية فاتنة تعيد الى الأذهان اللوحات الفنية التاريخية بأناقة الذهب الوردي والماس وحبات اللؤلؤ الأبيض والرمادي.

 قلادة من ديفيد موريس David Morris

لويس فويتون  Louis Vuitton

في مجموعة Stellar Times قدمت علامة لويس فويتون تصميمات مستلهمة من الفلك والنجوم والاجرام السماوية المفعمة بالغموض الساحر مثل هذه القلادة المميزة بتصميم متعرج من الذهب الأبيض والماس والزمرد والتورمالين مع حجر متدلي من الأوبال بقصة الاجاصة يعلوه حجر زمرد أنيق بقصة مربعة.

 قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton