أفخم موديلات مجوهرات مرصعة بالألماس الوردي

قليلة هي الأحجار الكريمة التي يمكن مقارنتها بأحجار الماس الوردي، والذي يعد من بين أكثر الأحجار الكريمة ندرة العالم، ومن بين أكثرها جاذبية ودائما ما يتألق أينما وجد.

اللمسة الوردية الوردية

قلب منجم آرغايل Argyle Mine في أستراليا صناعة المجوهرات رأسها على عقب عندما تم اكتشافه في أواخر السبعينيات، فأصبح المصدر الرئيسي لأحجار الماس الوردي. وبدأ منذ ذلك الحين اتجاه جديد في صناعة المجوهرات التي يزينها أحجار الماس الوردي. تتميز المجوهرات المرصعة بالماس الوردي بأنها حتما تترك انطباعا مدهشا ودائما، مهما كان نوع أو تصميم المجوهرات التي استخدمت في تزيينها، بالرغم من درجة لونها الرقيقة الهادئة.

 اليوم اخترنا  لكم مجموعة من أرقى المجوهرات المرصعة بالماس الوردي من ماركات مجوهرات عالمية والتي تلائم مختلف أنواع المناسبات:

أقراط فلامينغو Flamingo  من شوبارد Chopard

أقراط فلامينغو Flamingo من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة Red Carpet لعام 2020، والتي تشيد بجمال الطبيعة باستخدام مجموعة الأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة، والأقراط مصنوعة من التيتانيوم ومرصعة بأحجار العقيق اليماني والماس الوردي والأبيض.

قلادة Chrysalis من ديفيد موريس David Morris

 قلادة Chrysalis من ديفيد موريس David Morris

اختارت ماركة ديفيد موريس مجموعة من أثمن الأحجار الكريمة لتزيين بها قلادتها الجذابة Chrysalis، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس الوردي والأبيض بإجمالي وزن 73.79 قيراط.

سوار الماس الوردي والأبيض من مسيّف Moussaieff

سوار الماس الوردي والأبيض من مسيّف Moussaieff

تواصل ماركة مسيّف تقديم أروع إبداعاتها في مجال صناعة المجوهرات الراقية الاستثنائية بالاستعانة بمجموعة من أجمل الأحجار الكريمة، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك سوار الماس الوردي والأبيض والمرصع بأحجار الماس الوردي والأبيض بإجمالي وزن 83.64 قيراط، ويعد السوار خيارا رائعا للمناسبات المسائية.

خاتم Desert Bloom من ميسيكا Messika

 خاتم Desert Bloom من ميسيكا Messika

أحجار الماس النادر هي أبرز سمات مجموعة المجوهرات الخاصة المقدمة من ماركة ميسيكا، أحد أروع قطع المجموعة هو خاتم Desert Bloom المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بحجر مركزي من الماس الوردي قطع كمثري إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع براق وكمثري.

خاتم Sojourn من Pink Kimberley

 خاتم Sojourn من Pink Kimberley

وهو مقدم من ماركة Pink Kimberley الأسترالية الشهيرة للمجوهرات، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بحجر مركزي من الماس الوردي من منجم آرغايل قطع زمرد ويحيط به مجموعة من أحجار الماس الوردي والأبيض قطع دائري.

أقراط فراشة العاهل Monarch Butterfly من دي بيرز De Beers

أقراط فراشة العاهل Monarch Butterfly من دي بيرز De Beers

وهي مقدمة من مجموعة Portraits of Nature المستوحاة من الطبيعة وتتميز بتصميمها الفريد والمعقد والذي يحمل شكل فراشة العاهل وهي مرصعة بأحجار الماس الوردي والبرتقالي.