أحدث موديلات خواتم بين الأصابع.. للباحثات عن تصاميم خارجة عن المألوف

شقّت خواتم بين الأصابع طريقها بنجاح كبير في عالم المجوهرات الفاخرة، وجذبت النساء الباحثات عن تصاميم مبتكرة وخارجة عن المألوف out of the box، تضفي بعداً فريداً على إطلالتهّن.

من قال انه يجب وضع الخاتم في إصبع واحد؟ مع خواتم بين الأصابع لم نعد مقيدين، لأنّه قدّم لنا إحتمالات لامتناهية من التصاميم العصرية بلمسة أنيقة ومواكبة للموضة.

وقبل أن نغوص في ابتكارات دور المجوهرات العالمية لهذه الخواتم، نشير الى أن دار فان كليف آند آربلز الباريسية Van Cleef & Arpels كانت الرائدة في ابتكار خواتم ما بين الأصابع منذ عام 1974حيث أطلقت إسم Between the fingers على ابداعاتها.

فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Two Butterfly ما بين الأصابع

 خاتم Two Butterfly من Van Cleef & Arpels

تعيد فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels صياغة واحد من أكثر المواضيع العزيزة على قلبها في مجموعة مجوهرات تو باترفلايز Two Butterfly (أي الفراشتين). وتمتزج هذه القطع البراقة بين الألوان والخطوط غير المثالية لتعيد تأويل رونق الفراشات وجمالها وهي تحلق في السماء.

 خاتم تو باترفلايز Two Butterfly بين الأصابع، من الذهب الأصفر والأبيض ومرصّع بأحجار ياقوت صفراء مستديرة وماسات بقطع الماركيز.

خاتم Perlee Couleurs ما بين الأصابع

خواتم Perlee Couleurs ما بين الأصابع من Van Cleef & Arpels

تستلهم تصاميم بيرليه كولور Perlee Couleurs المرصعة بأحجار كريمة صلبة بنفس الروح البهيجة لمجموعة بيرليه. وهي من التصاميم المتأصلة في جوهر وهوية دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels إذ يعكس الاستخدام الجريء للألوان القيم الايجابية للدار. هذا الخاتم المميّز متوفرّ بالذهب الأصفر والملاكيت، بالذهب الوردي والعقيق الأحمر، بالذهب الأبيض والفيروز، ومرّصع بألماس قطع دائري.

ديور Dior

خاتم Je T’aime ما بين الأصابع

خاتم Je T’aime ما بين الأصابع من Dior

خاتم أنيق مصنوع من الذهب الأصفر، مصمم بطراز حلقة رفيعة ومن أعلى على شكل كلمة je t’aime الفرنسية، أي أحبك، ومرصّع بألماسة براقة على حرفيّ "j" و "I".

خاتم Dior et Moi ما بين الأصابع

خاتم Dior et Moi ما بين الأصابع من ديور Dior

تُعتبر Dior et Moi مجموعة متمردّة من المجوهرات الراقية التي تضّم الأحجار الاستثنائية والأحجار شبه الكريمة. تجمع بين الألوان والمقاييس والأحجام غير التقليدية. بين اللؤلؤ والألماس والياقوت الأزرق والأصفر والزمرد والأوبال

يحمل هذا الخاتم رسالة رومانسية ويلقي الضوء على حجرين كريمين: أحدهما يمثل الحبيب واللآخر يمثّل الحبيبة.

شانيل Chanel

خاتم Extrait de Camelia قابل للتحويل

 خاتم Extrait de Camelia قابل للتحويل من شانيل Chanel

قطعة قابلة للتحويل، يمكن ارتداء الخاتم في إصبعين، أو في إصبع واحد من خلال طيّ النصفين معاً. إبتكار رائع من الذهب الوردي والألماس على شكل 3 أزهار، تلائم منحنياتها الهندسية أساليب متنوعة لا تعّد ولا تحصى.

خاتم Entrelacs d’Etoiles ما بين الأصابع

يتغنى خاتم Entrelacs d’Etoiles من مجموعة Les Icones de Chanel من دار شانيل Chanel بمزيج من الذهب الأبيض والذهب الأصفر و28 ماسة براقة، وهو مستوحى من مذنبين تتقاطع طريقها.

خاتم Plume de Paon ما بين الأصابع من بوشرون Boucheron

خاتم Plume de Paon ما بين الأصابع من Boucheron

استوحت دار بوشرون Boucheron تصميم هذا الخاتم الفاخر من ريش الطاووس الراقي المفعم بالحيوية، فهو مصنوع بمهارة الذهب الوردي ومزيّن بـ318 ماسة صغيرة براقة وألماسة كبيرة. بمكنك ارتداؤه وحده لتبرزي روعة تصميمه.

خاتم Miss Daisy  ما بين الأصابع من ديفيد موريس David Morris

يمكن وصف خاتم Miss Daisy الفريد ببراعم تتفتح بين الأصابع. خاتم ديفيد موريس Miss Daisy بتصميم الوردة من الذهب الأبيض المرًصع بماسات بقصة الكمثري، مُرفق بسلسلة تحمل خاتماً صغيراً في نهايتها يوضع في نهاية الإصبع.

خاتم Triple ما ببن الأصابع من ألينكا Alinka

 خاتم Triple ما ببن الأصابع من ألينكا Alinka

خاتم عصري يمكن تنسيقه مع اطلالة يومية أو مناسبات رسمية. Triple ما ببن الأصابع من ألينكا Alinka من الذهب الأبيض، على شكل علامة x مرصعة بالألماس.

خاتم  Out of Africa Sahara ما بين الأصابع من فانليلس Vanleles

إبتكار جريء من الذهب الأصفر والألماس من مصادر أخلاقية، مستوحى من الشكل الشكل المخروطي للأكواخ القبلية في غرب إفريقيا من مجموعة Out of Africa لدار فانليلس Vanleles.