أبرز مصممين مجوهرات كويتيين بمناسبة اليوم الوطني الكويتي

تتضمن لائحة أروع ماركات المجوهرات العربية فئة كبيرة من العلامات الكويتية التي استطاعت أن تصنع لنفسها مكانا أساسيا ومهما جداً في عالم المجوهرات بشكل عام. وبمناسبة اليوم الوطني الكويتي 2021، لا بد من أن تتعرفي على أبرز مصممين المجوهرات الكويتيين وتلقي نظرة على تصاميمهم الخلابة.

أبرز مصممين المجوهرات الكويتيين المبدعين

مجوهرات عميم

تعتبر علامة مجوهرات OŪMÄEM من أهم العلامات التي تتميز بتصاميمها التي لا تشبه أي شيء. وهي من تأسيس المهندس المعماري وأستاذ الهندسة في جامعة الكويت، الدكتور أنس العميم. وبالتالي، لها وحي مخصص دائماً وهو فن الهندسة المعمارية. من تفاصيل التصميم إلى اختيار الأحجار الكريمة، تجمع هذه العلامة لمسة الرقي الكلاسيكية مع اللمسة العصرية المذهلة التي نعشقها جميعنا في هذا الوقت. والملفت في هذه العلامة أيضا، اهتمامها بعامل الإستدامة في جميع انتاجها الفني الراقي.

علامة مجوهرات OŪMÄEM

مجوهرات ذهبة

أسست أبرار الإبراهيم علامة ذهبة للمجوهرات Thhaba عام 2011، بعد تجربة إعادة تدوير أقراط قديمة إلى عدة قطع من المجوهرات الرائعة. وسرعان ما أصبحت العلامة مكانا أساسيا لانتقاء أجمل تصاميم المجوهرات التقليدية والعصرية أيضاً بلمسة أحجار الألماس والأحجار الكريمة التي تناسب ذوق كل امرأة عاشقة متيمة بالمجوهرات.

علامة ذهبة للمجوهرات Thhaba

مجوهرات انتصار

أبدعت الشيخة انتصار الصباح بتأسيس علامة Intisars المذهلة والمفعمة بالشغف والحب للمجوهرات، حيث أن كل قطعة من كل مجموعة صنعت يدوياً في فالينزا الإيطالية، وهذا ما يجعلها فريدة من نوعها حقاً. وإلى جانب كل ذلك، حرصت الشيخة انتصار على تصميم كل قطعة مجوهرات من هذه العلامة بمصادر أخلاقية ومحبة لبيئتنا.

علامة Intisars للمجوهرات

مجوهرات فيفيد

وفي عام 2019، دخلت علامة Vivid Jewelers عالم المجوهرات بقوة، هدفها أن تكون المكان الأول والأبرز لاختيار هدايا المجوهرات الراقية التي ستعشقها كل امرأة، كونها تشمل اللمسات العصرية التي نراها في كل مكان مع اللمسات الخاصة بالعلامة التي تجعلها مختلفة عن كل ما تعودنا على رؤيته في تصاميم المجوهرات.

علامة مجوهراتVivid jewelers

مجوهرات الفارس

وبالطبع، لا يمكننا نسيان علامة مجوهرات الفارس العريقة، والتي بدأت مشوارها في عالم المجوهرات عام 1880 لتكون من أهم العلامات الكويتية التي تصمم المجوهرات الراقية التقليدية بلمستها الفخمة الخاصة. كما أنها من العلامات الأساسية التي يجب عليك اعتمادها للمجوهرات الوطنية المرصعة بالأحجار الكريمة بألوان علم الكويت.

علامة مجوهرات الفارس

مجوهرات حمود

بتصاميمها الراقية والناعمة والأنثوية لأبعد الحدود، أصبحت علامة Homood Jewelers من أهم ماركات المجوهرات الكويتية حقاً. في عام 2005، بدأ الشغف مشواره بين العائلة والأصدقاء، حتى قرر حمود الزامل الحصول على شهادة  تصنيف الألماس في معهد الأحجار الكريمة في الولايات المتحدة وبدأت رحلة تصميم المجوهرات في 2012.

علامة مجوهرات Homood Jewelers