تصاميم مجوهرات من الذهب الوردي لإطلالة مفعمة بالنعومة

تعشق النساء اختيار مجوهرات من الذهب الوردي بفضل ما تضفيه من أنوثة ناعمة ومتألقة، حيث يتناسق الذهب الوردي ببراعة مع الماس أو الأحجار الكريمة فيمنح تصميمات المجوهرات سحر رقيق مشرق بالعذوبة.

وتعد التصميمات الناعمة والعصرية الأجمل عند اقتناء مجوهرات من الذهب الوردي، فهذه المجموعة الراقية تقدم لك مبتكرات جذابة وفاتنة لأناقتك اليومية بسحر الذهب الوردي الأخاذ.

اختاري مجوهرات من الذهب الوردي لأنوثة ناعمة:

سلسلة من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة من لويس فويتون Louis Vuitton

أناقة راقية ومعاصرة تقدمها علامة لويس فويتون في سلسلة B.Blossom المميزة بتصميم شعار المونوغرام للعلامة في لمسة هندسية، مع أناقة حلقات السلسلة حيث جمعت بريق الماس والذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الأبيض والوردي.

خاتم من ميسيكا Messika

خاتم من ميسيكا Messika

تقدم علامة ميسيكا تصميم الخاتم الطويل المفعم بالجاذبية العصرية ليزين الأنامل بغلاف عذب من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

اسوارة من تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

اسوارة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

في مجموعة T1 قدمت علامة تيفاني اند كو موتيف حرف T الشهير في اسوارة فاتنة لكنه جاء بتصميم مغلق هذه المرة ليغلف الاطلالة بأناقة الذهب الوردي والماس.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

عبر مجموعة Possession قدمت علامة بياجيه هذه الأقراط الجذابة المعبرة عن إمرأة متألقة بالقوة والطموح حيث تميزت بتصميم hoops من الذهب الوردي والماس.

سلسلة من شوميه  Chaumet

 سلسلة من شوميه Chaumet

في مجموعة Jeux De Liens Harmony ابتكرت علامة شوميه هذه السلسلة الفاتنة بتصميم الميدالية أو التميمة التي تزينت بعلامة  X لترمز الى رباط من العشق الأبدي في فخامة الذهب الوردي والماس.

اسوارة من شانيل  Chanel

 اسوارة من شانيل Chanel

أعادت علامة شانيل احياء الرموز المفضلة لدى غابرييل شانيل في مجموعة The Icons of 1932 ومنها هذه الاسوارة الراقية المميزة بتصميم ربطة الفيونكة في نعومة الذهب الوردي المرصع بالماس.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

عذوبة ورومانسية تقدمها علامة شوبارد في أقراط Happy Hearts بنسختها الطويلة المتدلية والتي ازدادت نعومة بسحر الذهب الوردي مع الماس.