أجمل أشكال المجوهرات المرصعة بحجر الملاكيت لإطلالة النهار الأنيقة

تتمتع أحجار الملاكيت بتاريخ طويل وعريق في عالم المجوهرات بفضل لونها الأخضر الغني، وأنماطها الفريدة التي يمكن العثور عليها في كل حجر من أحجار الملاكيت، وهو ما جعلها من أجمل الأحجار الزخرفية التي تستخدم في ترصيع المجوهرات وغالبًا ما يتم نحتها واستخدامها في الأعمال الفنية.

أحجار الملاكيت يمكن العثور عليها في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك البرازيل وأستراليا والمكسيك، واستخدمت على نطاق واسع في العديد من الحضارات القديمة في صنع المجوهرات والتحف وعثر عليها قدماء المصريين في مناجم السويس منذ زمن بعيد يعود إلى 4000 قبل الميلاد، واستخدموها في صنع المجوهرات، ولكنهم استخدموها في الغالب لصنع الأصباغ وصنع مساحيق التجميل، باستخدام أحجار الملاكيت المطحونة، كما استخدم الإغريق والرومان القدماء أحجار الملاكيت أيضا في صنع المجوهرات والتمائم والتماثيل.

اخترنا مجموعة من أجمل مجوهرات الملاكيت التي ستضيف أناقة إلى مظهرك في كل يوم:

أقراط Leaves of Love من ديور Dior

وهي مقدمة من مجموعة Leaves of Love، وتتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من نبات اللبلاب والذي يرمز إلى الولاء والحب الأبدي، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الملاكيت والماس.

أقراط Leaves of Love من ماركة ديور Dior

 سوار الملاكيت من روبرتو كوين Roberto Coin

استطاعت ماركة روبرتو كوين أن تبتكر اتجاها جديدا في المجوهرات الراقية بفضل تصميماتها الهندسية غير التقليدية، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك سوار الملاكيت المقدم من مجموعةSauvage Privé ، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بأحجار الماس اللامعة قطع مستدير والملاكيت قطع كابشون.

 سوار الملاكيت من روبرتو كوين Roberto Coin

خاتم الملاكيت من لويس فويتون Louis Vuitton

أبرز ما يميز مجموعة B Blossom من لويس فويتون هو تصميمها الجذاب المستوحى من الزخارف الزهرية والمونوغرام. وأحد أفضل قطع المجموعة خاتم الملاكيت المصنوع من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط، والمرصع بالملاكيت والماس ويمكن ارتدائه بمفرده أو ارتدائه مع عدد من الخواتم الأخرى تماشيا مع تقليعة الخواتم المكدسة.

خاتم الملاكيت من لويس فويتون Louis Vuitton

خاتم Neutra Dome من ترزيهان Terzihan

وهي ماركة مجوهرات تركية شهيرة تشتهر بتصميماتها الجذابة التي تزينها مجموعة من أفضل أنواع الأحجار الكريمة. ومن بين أروع إبداعات الماركة مجموعة Neutra المستوحاة من الثقافات القديمة لأمريكا الجنوبية وأوروبا، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بالماس الأبيض والملاكيت.

خاتم Neutra Dome من ترزيهان Terzihan

قلادة الملاكيت من لوكا كاراتي Luca Carati

وهي مقدمة من مجموعة Logo للمجوهرات، والتي تتضمن تصميما جذابا لشمس مشرقة في قلب حلقة. القلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس قطع مستدير والملاكيت وتعد القلادة خيار مثالي لتزيين الإطلالات اليومية.

قلادة الملاكيت من لوكا كاراتي Luca Carati

 قلادة الملاكيت من برنت نيل Brent Neale

وهي قلادة أنيقة مقدمة من مجموعة Splash للمجوهرات. القلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الملاكيت واللازورد والياقوت الأزرق والزمرد.

 قلادة الملاكيت من برنت نيل Brent Neale

أقراط Penacho fan من كوليت Colette

تشيد المصممة كوليت ستيكل Colette Steckel بجذورها المكسيكية من خلال مجموعتها Penacho والمستوحاة من حضارة ومحاربي الأزتك، ومن بين أبرز قطع المجموعة أقراط Penacho fan وهي مرصعة بأحجار العقيق اليماني والملاكيت والماس الأبيض.

أقراط Penacho fan من كوليت Colette