تزيني بمجوهرات تحمل أول حرف من إسمك لتحكي قصتك الفريدة

برزت صيحة الشعارات logo خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2021. وتزيّنت عارضات أزياء شانيل Chanel ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وبلو مارين Blumarine وغيرها من الدور العالمية بمجوهرات سلّطت الضوء على هذا الاتجاه الذي أعاد الى الأذهان المجوهرات الرفيعة التي تحمل أوّل حرف من اسم الشخص أو حرف شخص عزيز على قلبه.

وقد شهدنا في العام الأخير توجها لدى دور المجوهرات لتقديم مجموعات تتبارى في تقديم الأحرف بأسلوب جميل مبتكر، وهي دون شك تناسب المرأة التي ترغب بإضفاء لمسة أكثر خصوصية على مصاغها.

تيفاني آند كو Tiffany & Co.

قلادة من مجموعة Tiffany Charm

تلتقط مجموعة Tiffany Charm اللحظات السعيدة والذكريات الجميلة التي تحكي قصتك الفريدة. يضفي سحر الألماس في قلادة Mini Alphabet Tag Charm المصممة من الذهب الأصفر لمسة شخصية على اطلالتك الساحرة.

دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

سلسال من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

شكّلت مجموعة Alphabet خطا جديدا لدار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana في صناعة المجوهرات الفاخرة. تلقي قلادات وخواتم هذه المجموعة الضوء على القوة الرائعة لأحرف الأبجدية التي يمكن أن تتحّول الى رسائل معبّرة.

خاتم من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

ابتكارات رائعة من الذهب الأصفر مضاءة بقوس قزح من الاحجار الكريمة بأشكال مختلفة منها التوباز والعقيق والجمشت والسترين والزبرجد والتورمالين.

كوليت Colette

استمّدت دار Colette إلهامها من الزخارف المميزة لتصميم آرت ديكو من عشرينات القرن الماضي لتصميم مجموعة  Gatsby Initial الخاصة، وهي نظرة جديدة للمجوهرات الشخصية.

ساور من مجموعة Gatsby Initial من Colette

سحر هذه التشكيلة من الخواتم والقلائد والأساور يكمن في ألوانها، والأحرف المرصّعة بالألماس والموضوعة في إطار من الذهب على شكل هندسي مثمن يمثّل شكل ساحة فاندوم الباريسية.

 قلادات من مجموعة Gatsby Initial من Colette

ما يمّيز هذه القطع هو أنها مزينة بطلاء المينا enamel وهي متوفّرة بـ15 لون ترضي جميع الأذواق: الزهري buble gum، الخزامى، الأبيض، الأزرق الفاتح، الأزرق الملوكي، الفيروزي، الزمرد الأخضر، العنابي، الوردي النيون، الأخضر النيون، الأحمر، الأسود، البرتقالي، البنفسجي، والفوشيا.

أيدين بريسلي Eden Presley

Initial Rock من Eden Presley

تعكس قلادة Initial Rock من Eden Presley شغف الأناقة مع نفحة من أسلوب الروك كما يوحي اسمها، بالاضافة الى رغبة كل امرأة في امتلاك المجوهرات التي يمكن إرتداؤها في أي وقت.

هذه القلادة تُشكّل اضافة رائعة على إطلالتك، فهي مصنوعة يدوياً من الذهب الأصفر ومرصعّة بالألماس والأحجار الكريمة الملوّنة على جهة واحدة من حرف الأبجدية.

باشاريه Pacharee

قلادة Mini Pearl Alphabet من Pacharee

صُمّمت قلادة Mini Pearl Alphabet يدوياً باستخدام حبات اللؤلؤ الصغيرة  mini freshwater pearls، أو الأحجار الكريمة الملونّة. وقام حرفيو دار Pacharee بإدخال كلّ لؤلؤة بعناية في ترصيع الذهب المزخرف، لإبتكار قطعة فريدة من نوعها.

جيما وين Jemma Wynne

قلادة Prive Pearl Letter من Jemma Wynn

لعاشقات اللؤلؤ أيضا قلادة  Prive Pearl Letter  من Jemma Wynne الذي يكمن سحرها باللآلئ المصطفة، وكذلك بالدمج بين الذهب الأصفر والروديوم الأسود، والألماس.

كافانت اند شرارت Kavant & Sharart

 سلسال من Kavant & Sharart

قلادة Constellation Alphabet من Kavant & Sharart اسثنائية بكل المقاييس، أحرف الأبجدية مصمّمة على شكل كوكبة من الذهب الأبيض والأصفر ومرصّعة بالألماس. يعرّف عن هذه القلادة الفريدة بـtalisman أي "تميمة" تحتضن جمال الزخارف والمعتقدات والثقافات القديمة.

ايميلي بي ويلر Emily P. Wheeler

خاتم من Emily P. Wheeler

يُعتبر خاتم signet من Emily P. Wheeler قطعة معاصرة تضفي الجاذبية على الاطلالة. أحرف الأبجدية  محفورة على الخاتم بأناقة الذهب الوردي والألماس.