أحدث تصاميم المجوهرات اليومية من أشهر الماركات ابداع بلمسة ناعمة وعصرية

 في كل موسم تكشف ماركات المجوهرات عن أحدث تصاميم المجوهرات اليومية التي تغلف الاطلالة بالسحر والأنوثة وتعبر عن الذوق الرفيع والأناقة المفعمة باللمسة العصرية.

وفي أحدث تصاميم المجوهرات اليومية تقدم ماركات المجوهرات موتيفات جذابة ذات تفاصيل قليلة لكنها تحمل الكثير من الفخامة لتمنح الاطلالة ذلك السحر الأبدي والأنوثة المدللة.

تعرفي على سحر الأناقة في أحدث تصاميم المجوهرات اليومية من ماركات عالمية:

مجوهرات Atlas X من تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

مجوهرات Atlas X من تيفاني اند كو Tiffany & Co

اختارت علامة تيفاني الأرقام الرومانية التي تزين الساعة في متجر العلامة في نيويورك لاستلهام تصميمات مجموعة Atlas X التي تتألق بخفة معاصرة تعانق الاطلالة بسحر الذهب الوردي وبريق الماس. تعود بدايات قصة هذه المجموعة الأيقونية الى عام 1983 حيث صمم جون لورينغ، المدير الابداعي للدار آنذاك، ساعة Atlas التي وصفها لورينغ بأنها الأثيرة عنده من بين جميع تصاميمه. وبعد سنوات عديدة، وعام 1995 تحديدا، أنشأت الدار مجموعة مجوهرات تحمل اسم Atlas وتتميز بموتيف الأرقام الرومانية. لاقت هذه المجموعة إقبالا ملحوظا فأصبحت من أيقونيات الدار التي تثريها كل عام بموديلات جديدة.  وقد طورتها الدار في العام الماضي بالخط الجديد Atlas X الذي أدخل حيوية وطاقة جديدة الى المجموعة.

مجوهرات Clash de Cartier- Supple  وClash de Cartier- XL من كارتييه Cartier

مجوهرات Clash de Cartier- Supple وClash de Cartier- XL من كارتييه Cartier

تضيف علامة كارتييه قطع جديدة الى مجموعة كلاش دو كارتييه عبر تشكيلات Clash de Cartier- Supple  وClash de Cartier- XL والتي تستلهم التكوين الحداثي المتحرر من المسامير والخرز والأشكال الهندسية في سحر أنيق من الذهب الأصفر. وتتميز الموديلات الجديدة من أساور وعقود في خط Clash de Cartier- Supple   بالمرونة، فيما تتميز موديلات XL بالحجم الكبير.

مجوهرات B.zero1 Rock من بولغري  Bvlgari

 مجوهرات B.zero1 Rock من بولغري Bvlgari

انجذبت علامة بولغري للعمارة الرومانية الساحرة في ايطاليا وعبر مجموعة B.zero1 Rock قدمت قطعا جديدة مفعمة بالجرأة والقوة من وحي الشكل الدائري لبناء الكولوسيوم بخطوط متموجة تكسر التقاليد من الذهب الأصفر والماس ولمسات السيراميك.

مجوهرات Quatre من بوشرون Boucheron

مجوهرات Quatre من بوشرون Boucheron

 أبهرت العمارة الكلاسيكية في باريس علامة بوشرون فمنحتها تصميمات مجموعة Quatre الأنيقة ذات الخطوط الهندسية الجذابة وهي تضيف إليها مزيداً من القطع المزينة بأنماط السيراميك الملون لمزيد من الاشراق.

مجوهرات Rose من بياجيه  Piaget

مجوهرات Rose من بياجيه Piaget

تعيد علامة بياجيه احياء موتيفها الأيقوني وهو الوردة المتألقة في مجموعة Piaget Rose بمجموعة جديدة ذات لمسة حداثية لعشاق الاطلالة الناعمة كل يوم وبأسلوب غرافيكي راقي من الذهب الوردي والماس.

مجوهرات Fantina من بوميلاتو Pomellato

مجوهرات Fantina من بوميلاتو Pomellato

في مجموعة مجوهرات Fantina قدمت علامة بوميلاتو لمسة معاصرة موجهة لإمرأة قوية ومستقلة حيث تعبر كلمة فانتينا باللغة الايطالية عن أنثى الحصان، وتتألق المجموعة بأناقة المنحنيات الانسيابية في فخامة الذهب الوردي والأبيض والماس.