أحجار كريمة خلابة في المجوهرات المستوحاة من أشكال الحيوانات

تتمتع المجوهرات المستوحاة من أشكال الحيوانات بسحر خاص، وبمساعدة الأحجار الكريمة التي تزينها فإنها تستمر في التألق إلى الأبد في مختلف المناسبات.

هدية ساحرة من الطبيعة

المجوهرات المستوحاة من أشكال الحيوانات تتمتع بالتأكيد بمكانة مميزة في تقليعة المجوهرات المستوحاة من الطبيعة، وإلى جانب الزخارف الزهرية، فإن الزخارف بأشكال الحيوانات، تتمتع بشعبية كبيرة في عالم المجوهرات وتخلق تصميما فريدا يشيد بالطبيعة.

اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المستوحاة من أشكال الحيوانات للمناسبات الخاصة:

ساعة Owl من شوبارد Chopard

ساعة Owl من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة Red Carpet 2020 للمجوهرات الراقية والمستوحاة من الطبيعة، والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس قطع براق وقطع ترابيز trapeze، إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الملون.

خاتم Vulture  من ليديا كورتاي Lydia Courteille

خاتم Vulture من ليديا كورتاي Lydia Courteille

تأخذنا ماركة ليديا كورتاي في رحلة حول العالم من خلال مجموعتها الجذابة للمجوهرات Caravan، ومن بين أبرز قطع المجموعة خاتم Vulture ring وهو مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس السوداء والبنية والبيضاء قطع دائري إلى جانب أحجار الياقوت الأزرق والتوباز الأزرق.

بروش Bird on a Rock  من تيفاني اند كو Tiffany & Co.

بروش Bird on a Rock من تيفاني اند كو Tiffany & Co

تقدم مجموعة جان شلمبرجيه Jean Schlumberger للمجوهرات الراقية من دار تيفاني اند كو مجموعة من أروع التصميمات الأيقونية لمصمم المجوهرات الفرنسي الراحل جان شلمبرجيه، ومن بين أبرز قطع المجموعة بروش Bird on a Rock وهو مرصع بأحجار ماس براق قطع دائري، كونزيت قطع زمرد، ياقوت وردي قطع دائري.

أقراط Chapman's Zebra من دي بيرز De Beers

أقراط Chapman's Zebra من دي بيرز De Beers

وهي مقدمة من مجموعة Portraits of Nature للمجوهرات الراقية والمستوحاة من الطبيعة، وتتميز الأقراط بتصميمها الخطي المعاصر، وهي مرصعة بأحجار الماس اللامع قطع مستدير، وعرق اللؤلؤ الرمادي.

قلادة Lion Head  من غوتشي Gucci

قلادة Lion Head من غوتشي Gucci

وهي مقدمة من مجموعة Hortus Deliciarum للمجوهرات الراقية والتي تشيد بجمال الحدائق، والقلادة مرصعة بأحجار البريل الأصفر، والجمشت، والزبرجد، والتوباز، والأوبال الناري، والماس.

أقراط Envol  من شوميه Chaumet

أقراط Envol من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Les Ciels de Chaumet، وتتميز بتصميمها الجذاب على شكل طير محلق. الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، ومرصعة بأحجار عقيق التزافوريت، الماس قطع كمثرى مع مجموعة من أحجار الياقوت الأصفر والأخضر.

بروش Blue Magpie من آنا هو Anna Hu

بروش Blue Magpie من آنا هو Anna Hu

اعتادت ماركة آنا هو أن تقدم تفاصيل معقدة وأحجار كريمة ملونة ونابضة بالحياة في إبداعاتها المبهرة في عالم المجوهرات، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك بروش Blue Magpie وهو مصنوع من الذهب الوردي والأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس والعقيق والياقوت الأزرق واللؤلؤ والتورمالين الأزرق والأخضر.