موديلات اقراط ذهب عصرية مثالية مزينة باللؤلؤ

بالرغم من أننا تعودنا على رؤية أحجار اللؤلؤ العريقة بالمجوهرات الرفيعة والفاخرة بأسلوب كلاسيكي بامتياز، إلا أنه خلال السنوات الأخيرة ازدادت تصاميم المجوهرات الرفيعة العصرية للغاية بلمسة اللؤلؤ البارزة، وبالأخص بتصاميم الأقراط. إذا كنت من عاشقات اللؤلؤ مثلنا تماماً، إليك أبرز مجموعة اخترناها لك من أقراط الذهب العصرية المزينة بأحجار اللؤلؤ بأساليب فريدة من نوعها.

اللؤلؤ يزين تصاميم الأقراط العصرية

جيما وين Jemma Wynne

أقراط من جيما وين Jemma Wynne

أقراط ذهب أصفر عصرية Prive Pearl Ear Climber Diamond Drops مرصعة بأحجار اللؤلؤ البارزة مع أحجار الألماس الأبيض من علامة جيما وين Jemma Wynne.

أنانيا Ananya

أقراط من أنانيا Ananya

أقراط ذهب أصفر عصرية أنيقة Pearlised Miniature Mogra Edition Ear Jacket مزينة بأحجار اللؤلؤ مع أحجار الألماس الأبيض والياقوت الأبيض وعرق اللؤلؤ من علامة أنانيا Ananya.

نوفل هيريتج Nouvel Heritage

أقراط من نوفل هيريتج Nouvel Heritage

أقراط ذهب وردي دائرية عصرية مرصعة بأحجار اللؤلؤ البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة نوفل هيريتج Nouvel Heritage.

كربون اند هايد Carbon & Hyde

 أقراط من كربون اند هايد Carbon & Hyde

أقراط ذهب أصفر ناعمة Pearl Leaf Huggies مزينة بأحجار اللؤلؤ الكبيرة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde.

كوليت Colette

أقراط من كوليت Colette

أقراط ذهب أصفر عصرية طويلة Motif Duster Earrings مزينة بأحجار اللؤلؤ وأحجار الألماس الأبيض من علامة كوليت Colette.

فانليليس Vanleles

أقراط من فانليليس Vanleles

أقراط ذهب أبيض أنثوية Lyla’s Bow Pearl Earrings مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر اللؤلؤ البارز في الوسط من علامة فانليليس Vanleles.

نيكول روز Nicole Rose

أقراط من نيكول روز Nicole Rose

أقراط ذهب وردي دائرية Diamond and Pearl Orbit Hoop Earrings مزينة بأحجار اللؤلؤ والألماس الأبيض من علامة نيكول روز Nicole Rose.

كاتكيم Katkim

أقراط من كاتكيم Katkim

أقراط ذهب أصفر أنثوية Pearl Crescendo Earrings مرصعة بأحجار اللؤلؤ الصغيرة مع لمسة من الألماس الأبيض من علامة كاتكيم Katkim.