اشكال أساور فاخرة تتألق في أحدث مجموعات المجوهرات الراقية

في أحدث أشكال أساور فاخرة تنافست ماركات المجوهرات على تقديم أفضل الابداعات والتصميمات المترفة التي ترضي أذواق النساء عاشقات الفخامة والتألق الراقي في السهرات المميزة.

ومن أحدث مجموعات المجوهرات 2021 تجدين هذه المجموعة من أحدث أشكال أساور فاخرة بإنتظارك لتختاري من بينها ما يرافق فستانك الساحر في أفخم سهرات هذا العام المترفة..

غلفي الاطلالة بالسحر والبريق مع أشكال أساور فاخرة 2021:

بوشرون  Boucheron

في مجموعة المجوهرات الراقية A History of Style, Art Deco تقدم علامة بوشرون سحر حقبة الأرت ديكو متجسداً في  قطع مجوهرات استلهمت من أرشيفها الثري. تضمنت المجموعة عدة قطع يمكن تعديلها والتزين بها بطرق مختلفة، كان بينها Ruban Diamants المصنوعة من الذهب الأبيض والماس. هذه القطعة الثمينة يمكن التزين بها كقلادة تشوكر ضيقة، أو تعديلها لتصبح زينة للشعر، أو حزاما. كما يمكن تعديلها أيضا لتصبح سوارا بالغ الأناقة.

اسوارة من بوشرون Boucheron

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

الاستلهام من السماء اللامعة بالنجوم والفلك الحافل بالمجرات الساحرة بمجموعة المجوهرات الراقية Sous Les Étoiles منح علامة فان كليف أند أربلز لمسة ساحرة في اسوارة Arche Solaire المصنوعة من الذهب الابيض المرصع بالماس والمرجان ونحو 57.98 قيراط من الياقوت باللون الأرجواني الباهت.

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

فواز غرويوزي   Fawaz Gruosi

بعد أن ترك فواز غرويوزي علامته الشهيرة دي غريزوغونو ها هو يعود بإبداعات فاخرة عبر علامته الجديدة التي تحمل اسمه، ومنها نختار هذه الاسوارة الفاخرة والمتألق بفخامة الذهب الوردي والذهب الأبيض والياقوت الأزرق والزمرد والياقوت الوردي.

 اسوارة من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi

شانيل  Chanel

قدمت علامة شانيل اسوارة Volute Marine الفاتنة في مجموعة المجوهرات الراقية Escale à Venise بإستلهام من مياه قنوات الماء في البندقية والجندول الذي يصحب الزائرين في رحلة رائعة وذلك بفخامة الذهب الأبيض والأصفر والماس واللازورد.

اسوارة من شانيل Chanel

لويس فويتون  Louis Vuitton

في مجموعة المجوهرات الراقية Stellar Times كان عالم الفلك الساحر ملهماً لعلامة لويس فويتون في تقديم قطع مبهرة تضمنت اسوارة Astre Rouge الخلابة والتي تنبض ببريق السهرات الراقية في تألق الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر.

اسوارة من لويس فويتون Louis Vuitton

بوتشيلاتي  Buccellati

تتباهى علامة بوتشيلاتي بإبداعاتها الراقية من الذهب المنحوت كالساتان وهي التقنية التي تنفرد بها العلامة الايطالية حيث منحتنا سحر هذه الاسوارة العريضة الخلابة بأناقة كالدانتيل من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الأزرق.

 اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

دي بيرز  De Beers

بفخامة مشرقة من وحي رمال الصحراء الذهبية في ناميبيا تقدم علامة دي بيرز هذه الاسوارة من مجموعة المجوهرات الراقية Reflections of Nature ببريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر والبني.

 اسوارة من دي بيرز De Beers