أحدث اشكال دبل خطوبة أنثوية بحجر الألماس بقصة بيضاوية

رأينا طوال السنوات أروع تصاميم دبل خطوبة الأنثوية الرومانسية تقدم إلى النجمات العالميات، ومعظمها مزينة بأحجار الألماس الأبيض الكبيرة والخاطفة للأنفاس. ومن أجملها على الإطلاق المزينة بحجر الألماس بقصته البيضاوية المثالية في الوسط. اليوم، تعرفي على أجمل تصاميم دبل الخطوبة التي اخترناها لك من ماركات المجوهرات العالمية مع حجر الألماس بألوانه المتعددة بقصة بيضاوية فريدة من نوعها.

أروع تشكيلة دبل الخطوبة بحجر الألماس البيضاوي

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين أنثوي فخم Tiffany Soleste Oval Halo Engagement Ring with a Diamond Band in Platinum مزين بحجر الألماس الأصفر الكبير في الوسط بقصة بيضاوية محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم أنثوي رومانسي للغاية Oval Cut Diamond Ring مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة بيضاوية في الوسط مع أحجار الألماس الصغيرة من حوله من علامة ديفيد موريس David Morris.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم بلاتين ناعم وأنثوي Aura fancy color oval-shaped diamond ring مزين بحجر الألماس الوردي بقصة بيضاوية في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله من علامة دي بيرز De Beers.

كارتييه Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم بلاتين فخم Cartier Destinee Solitaire مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة بيضاوية في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله من علامة كارتييه Cartier.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم بلاتين أنثوي ومميز Promise Oval Yellow Diamond Engagement Ring مزين بحجر الألماس الأصفر بقصة بيضاوية في الوسط مع حجرين من الألماس الأبيض من الجوانب من علامة غراف Graff.

هاري وينستون Harry Winston

 خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين فخم وأنثوي The One, Oval-Shaped Diamond Micropavé Engagement Ring مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة بيضاوية في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله من علامة هاري ونستون Harry Winston.