خواتم على شكل القلب ليوم الحب 2021

ومع ختام سلسلة مجوهرات الذهب بأشكال القلوب الرومانسية والعصرية، لا بد من أن تختاري أجمل الخواتم المزينة بالأحجار الكريمة وأحجار الألماس لتكملي بها إطلالاتك في أسبوع الحب بطريقة مميزة للغاية. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم أروع تشكيلة من خواتم الذهب على شكل القلب لتعتمدي التصاميم المفضلة لديك بمناسبة يوم الحب 2021.

قومي بتزيين يوم الحب 2021 بالخواتم على شكل القلب

ايدن بريسلي Eden Presley

خاتم من ايدن بريسلي Eden Presley

خاتم ذهب أصفر أنثوي رومانسي Love Luck Ring على شكل قلب، مرصع بالماس وبأحجار الياقوت وتتوسطه حجرة جمشت Rose de France التي تتميز بلونها الليلكي المائل الى الوردي، من علامة ايدن بريسلي Eden Presley.

ليديا كورتاي Lydia Courteille

خاتم من ليديا كورتاي Lydia Courteille

خاتم ذهب وردي فخم وأنثوي للغاية من مجموعة La Vie En Rose مرصع بأحجار الياقوت الوردي مع حجر المورغانيت في الوسط مع علامة ليديا كورتاي Lydia Courteille.

إميلي ب ويلر Emily P Wheeler

خاتم من إميلي ب ويلر Emily P Wheeler

خاتم ذهب أصفر ناعم عصري For Eternity Band مزين بأحجار الياقوت بدرجات الوردي على شكل قلوب من علامة إميلي ب ويلر Emily P Wheeler.

جيما وين Jemma Wynne

 خاتم من جيما وين Jemma Wynne

خاتم ذهب أصفر رومانسي عصري Prive Rainbow Heart Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الملونة مع الزمرد على شكل قلب من علامة جيما وين Jemma Wynne.

جيسيكا مكورماك Jessica McCormack

 خاتم من جيسيكا مكورماك Jessica McCormack

خاتم ذهب أصفر رومانسي ومميز Heart Ring Sapphire على شكل قلب مرصع بأحجار الياقوت الأزرق الصغيرة من علامة جيسيكا مكورماك Jessica McCormack.

بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

 خاتم من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

خاتم ذهب وردي عصري وفريد من نوعه Heart Tendril Ring in Warm Taupe مزين بحجر التوباز الأزرق على شكل قلب من علامة بيا بونجياسكا Bea Bongiasca.

شوبارد Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم ذهب وردي ناعم من مجموعة Happy Hearts على شكل قلب مرصع بالماس على حوافه ويتميز بالماسة الحرة داخل القلب، من علامة شوبارد Chopard.

كوليت Colette

خاتم من كوليت Colette

خاتم ذهب أصفر عصري Heart Penacho Ring مزين بحجر الملاكيت وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل قلب من علامة كوليت Colette.

مجوهرات طباع Maison Tabbah

خاتم من مجوهرات طباع Maison Tabbah

خاتم أنيق من مجموعة Talisman من الذهب الوردي المرصع بالماس والياقوت ومزين بشكل القلب والنجوم من علامة مجوهرات طباع Maison Tabbah.

آن سيستيرون Anne Sisteron

خاتم من آن سيستيرون Anne Sisteron

خاتم ذهب أصفر أنثوي ناعم Evil Eye Heart Celestia Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل قلب بداخله عين من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron.

نيكول روز Nicole Rose

خاتم من نيكول روز Nicole Rose

خاتم ذهب أصفر ناعم وعصري Chunky Diamond Heart Ring مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل قلب من علامة نيكول روز Nicole Rose.