القلوب المزينة في أجمل مجوهرات عيد الحب 2021

من ضمن أجمل المجوهرات الرومانسية التي تتزين بلمسة عصرية حديثة تناسب إطلالات يوم الحب 2021 هي مجوهرات الذهب بأشكال القلوب المزينة، سواء كانت بالرسومات المحفورة أو الأحجار الكريمة. اليوم، اخترنا لك تشكيلة مميزة فعلاً من مجوهرات القلوب المزينة هذه لتختاري من بينها الأنسب لك ولجميع إطلالاتك خلال أسبوع الحب الحالي. ولا بد من اعتماد هذه المجموعة التالية كونها كلاسيكية وعصرية في الوقت ذاته.

مجوهرات راقية بأشكال القلوب المزينة ليوم الحب

قلادة من ليديا كورتاي Lydia Courteille

Lydia Courteille قلادة من ليديا كورتاي

قلادة La Vie en Rose من ليديا كورتاي Lydia Courteille تأخذ شكل القلب الوردي الناعم المصنوع من الذهب الأصفر والبلاتين والمرصع بنحو 9.8 قيراط من الصفير الوردي.

قلادة من جوانا دحدح Joanna Dahdah

قلادة من جوانا دحدح Joanna Dahdah

القلب الثمين في قلادة Mila Heart Medium من جوانا دحدح Joanna Dahdah مزين بطلاء اللكر الأحمر ومرصع بحبة ماس في وسطه وبصفوف الماس، وبحبيبات الذهب على أطرافه. يمكن تركيب هذه القلادة على سلسال Links Chain العصري للحصول على إطلالة أنيقة.

سلسال من ارمان سركيسيان Arman Sarkisyan

سلسال من ارمان سركيسيان Arman Sarkisyan

سلسال ذهب أصفر فخم Rubellite Love Locket على شكل قلب، مزين بحجر الروبليت في الوسط وهو محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة ارمان سركيسيان Arman Sarkisyan.

سلسال من كوليت Colette

سلسال من كوليت Colette

سلسال ذهب أصفر عصري Penacho Heart Pendant على شكل قلب مزين بأحجار الألماس والأونيكس من علامة كوليت Colette.

أقراط من جيما وين Jemma Wynne

أقراط من جيما وين Jemma Wynne

أقراط ذهب أصفر أنثوية طويلة Anniversary Emerald and Diamond Heart Drop Earrings على شكل قلب مزين بأحجار الزمرد والألماس الأبيض من علامة جيما وين Jemma Wynne.

سلسال من آن سيستيرون Anne Sisteron

سلسال من آن سيستيرون Anne Sisteron

سلسال ذهب وردي أنثوي Rose Gold Diamond Sapphire Evil Eye Heart Celestia Charm Necklace على شكل قلب بداخله عين مزين بأحجار الألماس والياقوت الأزرق من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron.

خاتم من أوريجين 31 Origin 31

خاتم من أوريجين 31 Origin 31

خاتم ذهب أصفر ناعم Love Heart Love You Ring مع لمسة من الألماس الأبيض على شكل قلب محفور عليه كلمة "أحبك" من علامة أوريجين 31 Origin 31.

سلسال من ناك آرمسترونغ Nak Armstrong

سلسال من ناك آرمسترونغ Nak Armstrong

سلسال ذهب وردي أنثوي على شكل قلب في الوسط مزين بأحجار الأوبال والتنزانيت والتيتانيت من علامة ناك آرمسترونغ Nak Armstrong.