اجمل موديلات خواتم سوليتير غير تقليدية من دور المجوهرات العالمية

ارتدت الأميرة الراحلة ديانا خاتم خطوبتها الشهير، أزرق اللون والمرصّع بالياقوت والألماس لأول مرة في شهر الحبّ شباط (فبراير) عام 1981، عندما تمّ الإعلان عن خطوبتها الى الأمير تشارلز. وككل خطوة في حياة ديانا، شكّل اختيارها لخاتم دار Garrard كبديل عن "السوليتير" التقليدي الكثير من التساؤلات في وقتها.

الخاتم الشهير الذي انتقل الى دوقة كامبريدج كايت ميدلتون عند خطوبتها من الأمير وليام، بات أيقونة في عالم المجوهرات وتصدر قائمة أشهر عشرين خاتم خطوبة حول العالم.

اذا كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي، بالتأكيد أنت تميلين الى موديلات خواتم سوليتير تتسّم بحبّة الألماس الواحدة أو تلك المرصّعة بالكامل مثل خاتم تيفاني آند كو Tiffany & Co. الخالد، الذي تزداد قيمته كلما مرّة السنوات.

خاتم سوليتير Tiffany & Co

أما اذا كنت تفضلين الاطلالة العصرية غير التقليدية، فنقدم لك موديلات خواتم سوليتير من دور المجوهرات العالمية صُمّمت لتكون من أسمى أشكال التعبير عن الحبّ، وبديل رائع عن السوليتير الكلاسيكي.

خاتم سوليتير علاء الدين من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم سوليتير علاء الدين من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

تحتفي دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بالقوة المبدعة للخيال بخاتم ألادن – علاء الدين. ويعتبر خاتم السوليتير هذا المرصّع بماسات مستديرة، دعوة لسبر أغوار عالم سحري تُحقق فيه الأمنيات.

خاتم سوليتير My Twin Toi & Moi من ميسيكا Messika

 خاتم سوليتير My Twin Toi & Moi من ميسيكا Messika

أضافت دار ميسيكا Messika لمسة عصرية الى تصميم خاتم السوليتير الكلاسيكي. يعتبر خاتم My Twin Toi & Moi الأفضل ان كنت محتارة بين الشكل المستطيل أو الكمثري للماسة فهو مصمم من الذهب الأبيض ومزين بماسة بقطع الزمرد وأخرى على شكل كمثري تحيط بها ماسات رقيقة.

خواتم سوليتير من كارتييه Cartier

خاتم سوليتير من مجموعة _ترينيتي_ Trinity لدار كارتييه Cartier

رمز للحب والوفاء والصداقة، خاتم سوليتير من مجموعة "ترينيتي" Trinity  لدار كارتييه Cartier مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر والوردي ومرصّع بماسة مركزية بقطع بريانت الحديث البراق.

أما خاتم سوليتير من مجموعة Love الأيقونية والمميزة لدى الدار فهو رمز الحب الأزلي مصنوع من الذهب الوردي، ومرصّع بماسة بقطع برينات الحديث البراق.

خاتم سوليتير جاردان سوكريه من بياجيه Piaget

خاتم سوليتير جاردان سوكريه Jardin Secret من بياجيه Piaget

خاتم سوليتير جاردان سوكريه  Jardin Secretمن بياجيه Piaget أنيق ومميّز برقة فاخرة مستوحى من عالم الحدائق السحري للاحتفال بالحبّ. يستحضر خاتم بياجيه Piaget برقة الجذوع الملتفة التي تحتضن بعضها البعض، ممثلة بذلك أواصر الحبّ. هذا الخاتم الأنيق مصنوع من البلاتين ومرصّع بماسة قطع بريانت و44 ماسة قطع بريانت.

خاتم Josephine Aigrette من شوميه Chaumet

خاتم Josephine Aigrette من شوميه Chaumet.

ولد تصميمه من قصة الحب التي جمعت الثنائي، الإمبراطور الفرنسي نابوليون وزوجته جوزيفين، مصدر وحي خواتم تتوّج أكثر المناسبات رومانسية في الحياة. يجمع خاتم سوليتير Josephine Aigrette من شوميه Chaumet بتصميمه بين نقاوة الماسة المصقولة بقطع الإجاصة من جهة وبين شكل ٧ الذي يميّز مجموعة Aigrette.

خاتم Serti Inversé  من Repossi

خاتم سوليتير Serti Inversé من Repossi

كمصممة راقية وذات رؤية، تستمّد المديرة الابداعية لدار Repossi،  Gaia Repossi إلهامها من الفنّ المعاصر والهندسة المعمارية لإبتكار قطع جريئة مثل خاتم سوليتير Serti Inversé  الرائع من مجموعة Serti sur Vide. يتزّين هذا الخاتم المصّمم من الذهب الوردي بحبّة كبيرة من الألماس على شكل كمثري.

خاتم Capture Light من Akillis

يأسر خاتم سوليتير Capture Light من Akillis الألباب بمثلّثاته الحادّة وطابع الروك أند رول الذي لا يقاوم، حيث يزدان بالمثلّث الشهير الذي يُرسي قواعد جديدة للعبة القلوب.

خاتم سوليتير Capture Light من Akillis

تتشابك المحابس وخواتم السوليتير من مجموعة Capture Light بعناق مثالي وتقدّم لك فرصة التعبير عن ستايلك الخاص بأسلوب مميّز.

محبس Capture Light من Akillis

خاتم Chopard for Love

خاتم سوليتير Serti Inversé من Repossi

تتخذ الخواتم في مجموعة For Love من شوبارد Chopard شكل القلوب ولكن بأسلوب لم تريه من قبل. هذا الخاتم بالذات مميّز، فهو مصمم من الذهب الورديّ ومرصّع بماسة واحدة في الوسط وضعت في اطار على شكل قلب الأمر الذي زاده رومانسية.

خواتم مرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة مثل الأميرة ديانا

في حال رغبتي في التحرر كليا من التقاليد، اتبعي خطى أميرة القلوب ديانا واكسري قيود الكلاسيكية فللأحجار الكريمة معان مختلفة. على سبيل المثال، يُقال إن الياقوت يمثّل الحقيقة والصدق والثبات، بينما يرمز الزمرد الى الإخلاص والحب الثابت.

خاتم سوليتير Tiffany Soleste

خاتم سوليتير Tiffany Soleste

يأخذ خاتم Tiffany Soleste اسمه من sol، وهي كلمة اسبانية تعني الشمس، وتتميز بأحجار مركزية نابضة بالحياة تحيط بها أحجار االألماس الدائرية. يتميز هذا الخاتم من تيفاني آند كو Tiffany & Co. بمزجه بين الألماس والسبينيل الأحمر Red Spinel.

خاتم السوليتير جاسمين من من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم السوليتير جاسمين من من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

تزين أحجار الألماس والياقوت والزمّرد التي انتقاها خبراء الأحجار الكريمة في دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels تركيبات مبتكرة ترمز الى أواصر الحب. يسلط خاتم السوليتير جاسمين الضوء على الاحجار الكريمة الملونة والماسات الفريدة من نوعها مع احترام معايير الدار في اختيار المجوهرات الفاخرة. استوحيت هذه القطعة رقيقة الانحناءات من زهرة الياسمين، رمز المحبة والجمال، ورُصعت بماسات قطع ماركيز تستحضر الطبيعة الشاعرية.