أفخم تصاميم البروش رمز الأناقة في سهرات فبراير الرومانسية

من عالم الكلاسيكية والأناقة الملكية الساحرة جاء البروش ليمنح الاطلالة أناقة فاخرة ويقدم لكل امرأة تعشق أناقة الماضي الجميل بريق لافت في السهرات المميزة والراقية.

ولأن سهرة عيد الحب تتمتع بأجواء ساحرة من المشاعر والأناقة المتقدة بالفخامة..فيمكنك اختيار أفخم تصاميم البروش التي تبرز قيم الجمال الكلاسيكية والسحر الأنثوي اللافت لتعبر عن ذوقك الرفيع في هذه المناسبة المتميزة..

انتقي أفخم تصاميم البروش لاطلالة ساحرة في سهرة عيد الحب 2021

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

المجرة المليئة بالنجوم اللامعة ألهمت علامة فان كليف أند أربلز في تقديم بروش من مجموعة Sous Les Étoiles عبر عن سحر المجرات الملتفة الى اللانهائية كالمشاعر الأبدية ببريق ساحر من الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر والوردي والبنفسجي.

بولغري  Bvlgari

 بروش من بولغري Bvlgari

الفخامة الكلاسيكية في عصر الباروك ألهمت علامة بولغري لتقديم هذا البروش من مجموعة Barocko ليزين الاطلالة بالسحر الكلاسيكي في بريق الذهب الوردي والماس وأحجار الاكوامارين والروبليت والبريدوت والجمشت والتوباز والماندرين.

شانيل  Chanel

بروش من شانيل Chanel

بإستلهام من الأسد المجنح الذي يزين سقف بازيليكا سانت مارك في البندقية قدمت علامة شانيل هذا البروش الفاتن في مجموعة The Escale à Venise التي تمجّد عشق غابرييل شانيل لهذه المدينة العريقة. يتألق البروش بفخامة الذهب الأبيض والماس مع حجر ماس كبير ولافت بقصة الاجاصة.

بوشرون  Boucheron

بروش من بوشرون Boucheron

تثير حقبة الأرت ديكو شغف علامة بوشرون وفي مجموعتها الأخيرة للمجوهرات الراقية  Histoire de style, Art Déco المستلهمة بالكامل من سحر هذه الحقبة المميزة بالفخامة والسهرات.  قدمت بوشرون هذا البروش الأنيق المميز بتصميم ربطة فيونكة فاتنة ذات لمسة غرافيكية بإمتزاج الذهب الأبيض والماس واللاكيه الأسود.

شوميه  Chaumet

 بروش من شوميه Chaumet

فراشة فاتنة تبث الاشراقة اللونية المستلهمة من المدرسة الوحشية في الفنون قدمتها علامة شوميه بشكل بروش في مجموعة Éclosion de Chaumet التي تتألق بالثراء اللوني من الطبيعة، حيث تألق البروش بفخامة الذهب الأصفر والماندرين والياقوت الأصفر والوردي والاسبنل الأحمر وتورمالين بارايبا والتورمالين الأخضر والتزافوريت والزمرد واللازورد والكارنيليان والأونيكس.

ديفيد موريس  David Morris

 بروش من ديفيد موريس David Morris

لا شيء يعبر عن المشاعر أكثر من الورود وفي هذا البروش تحدثت علامة ديفيد موريس بلغة الزهور البديعة لتقدم تصميم شاعري أنيق ومترف من الذهب الأبيض والماس الأبيض والوردي.

سيندي تشاو  Cindy Chao

بروش من سيندي تشاو Cindy Chao

عبرت علامة سيندي تشاو عن مفهوم الأنوثة بتصميم بروش الزهرة الرقيقة ذات الانسيابية اللافتة ببريق خلاب من الذهب الأبيض وأحجار الماس المتراصة بفخامة وحجر اللؤلؤ الوردي.