أجمل موديلات أساور التكديس لأناقة مختلفة في عيد الحب 2021

تلقى موضة تكديس الأساور اقبالاً كبيراً فهي  صيحة متألقة تزيد الاطلالة بالاشراق والأنوثة وهي تلائم أناقتك في يوم عيد الحب لتغلف الاطلالة بلمسات الجاذبية اللافتة.

وفي هذه المجموعة الفاتنة من موديلات أساور ذهب تباهت ماركات المجوهرات بعناصر الأنوثة والأناقة الساحرة حيث يمكنك اختيار أجمل الأساور لتطبيق موضة التكديس في اطلالتك يوم عيد الحب..

اختاري موديلات أساور ذهب راقية تلائم اطلالة التكديس في يوم الحب:

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز اسوارة Sweet Alhambra خصيصاً للتعبير عن العشق والمشاعر الرومانسية حيث تألقت بتصميم القلب في نعومة الذهب الوردي والكارنيليان.

شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

لا يمكن أن تمر مناسبة عيد الحب دون التألق بإسوارة Happy Hearts الفاتنة من علامة شوبارد فهي تتألق بالجاذبية العصرية في تصميم مفتوح بشكل القلب وتأتي بإصدار ناعم من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الوردي.

شوميه  Chaumet

 اسوارة من شوميه Chaumet

في اسوارة Jeux de Liens Harmony جمعت علامة شوميه بين رباط العشق الأبدي وتصميم الميدالية الناعمة لتنعم بأنوثة رقيقة من الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

الورود الشاعرية تتألق في تصميم اسوارة Piaget Rose من علامة بياجيه حيث تجسدت الوردة بتصميم غرافيكي مفرغ يضفي نعومة رقيقة على المعصم بفخامة الذهب الوردي والماس وحجر الياقوت الوردي.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

اسوارة من تيفاني اند كوTiffany & Co

عبرت علامة تيفاني اند كو عن الحب بتصميم اسوارة جذابة من الذهب الوردي تتدلى منها قطع charms في تصميم القفل على شكل قلب والمفتاح فهي مثالية لأناقة رومانسية مرهفة.

ديور  Dior

 اسوارة من ديور Dior

لأجل الحب والمشاعر الرقيقة المرتبطة بعيد العشاق قدمت علامة ديور نسخة مخصصة من اسوارة Rose Des Vents حيث تأتي هذه المرة بتميمة فاتنة بشكل القلب في أناقة الذهب الأصفر والكارنيليان والماس.

بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

في اسوارة Serpent Boheme تألقت بلمسة عصرية الأفعى رمز القوة والأنوثة لترمز لإمرأة جريئة لا تخشى التعبير عن مشاعرها في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت ذات اللون الأحمر الغني.