خواتم ذهب عصرية مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة لربيع 2021

خواتم ذهب عصرية حيث دائماً ما تضيف الأحجار الكريمة لمسة من الفرح والمرح إلى المجوهرات الراقية، ووجودها لإكمال إطلالاتك القادمة، وبالأخص في السهرات والمناسبات، يبرز جمال الربيع بالفعل. ولجميع عاشقات الأحجار الكريمة التي تزين خواتم الذهب بأسلوب عصري وحديث، اخترنا لك اليوم تشكيلة رائعة من خواتم الذهب العصرية هذه المرصعة بأجمل الأحجار الكريمة التي تحبيها لتعتمديها في المناسبات القادمة.

خواتم عصرية مرصعة بالأحجار الكريمة

كوليت Colette

 خاتم من كوليت Colette

خاتم ذهب أصفر أنثوي Jeanne D’Arc Marquise Cluster Ring مرصع بأحجار الياقوت الملونة البارزة من الأمام بأجمل طريقة من علامة كوليت Colette.

بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

 خاتم من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

خاتم ذهب أصفر Gloriosa Lily Knot Ring مزين بحجر الجمشت البارز مع أحجار الياقوت الملونة بالبرتقالي والوردي والتزافوريت الصغيرة من علامة بيا بونجياسكا Bea Bongiasca.

سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم ذهب أبيض أنثوي Pastel Sapphire Curved Heart Ring مرصع بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الملونة على شكل قلب من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan.

غرازيلا Graziela

 

خاتم ذهب أصفر Graziela Tourmaline Pear Shaped Ring مزين بحجر التورمالين البارز في الوسط مع أحجار الياقوت الملونة من حوله من علامة غرازيلا Graziela.

كربون اند هايد Carbon & Hyde

خاتم من كربون اند هايد Carbon & Hyde

خاتم خنصر Rainbow Gemma Pinky Ring مصنوع من الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي والأزرق والزمرد والروبي من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde.

جيما وين Jemma Wynne

 خاتم من جيما وين Jemma Wynne

خاتم ذهب أصفر Prive Rainbow Heart Ring على شكل قلب مزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الملون والزمرد في الوسط من علامة جيما وين Jemma Wynne.

أوريجن 31 Origin 31

خاتم من أوريجن 31 Origin 31

خاتم ذهب أصفر The Wedge Ring مزين بأحجار الجمشت والأوبال والياقوت الوردي والتزافوريت والأكوامارين والسترين الصغيرة في الوسط من علامة أوريجن 31 Origin 31.

لارك اند بيري Lark & Berry

خاتم من لارك اند بيري Lark & Berry

خاتم ذهب أبيض Multi-Color Open Petal Veto Cocktail Ring مفتوح، وهو مزين بأحجار الروبي والزمرد والياقوت الوردي من الأمام من علامة لارك اند بيري Lark & Berry.