سلاسل ذهب ناعمة مزينة بحجر الألماس في الوسط لهدايا عيد الحب

سلاسل ذهب مزينة بحجر الكارنيليان حيث بالرغم من روعة الأحجار الكريمة الملونة التي تزين المجوهرات الراقية بأجمل الطرق المرحة والأنثوية، إلا أن لحجر الألماس مكانة لا يمكن لأي حجر آخر أخذه. ودائماً ما سيبقى صديق الفتاة المفضل. ولهذا السبب، تعتبر المجوهرات المزينة بأحجار الألماس البارزة أروع اختيارات الهدايا المناسبة في يوم الحب. اليوم، اخترنا لك مجموعة مميزة من أروع هدايا سلاسل الذهب الناعمة المزينة بحجر الألماس الكبير في الوسط لتكون الخيار الأفضل في يوم الحب 2021.

سلاسل ذهب بحجر الألماس في الوسط.. هدية عيد الحب المثالية

بياجيه Piaget

سلسال من بياجيه Piaget

سلسال ذهب أبيض أنثوي راقي Elegant Pendant مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة دائرية بارزة في الوسط مع أحجار الألماس الصغيرة فوقه من علامة بياجيه Piaget.

بولغري Bvlgari

 سلسال من بولغري Bvlgari

سلسال ذهب أبيض راقي ورومانسي Griffe Pendant مزين بحجر الألماس الأبيض البارز في الوسط بقصة القلب من علامة بولغري Bvlgari.

كاتكيم Katkim

سلسال من كاتكيم Katkim

سلسال ذهب أصفر أنثوي عصري Eternal Marquise Diamond Necklace مزين بحجر الألماس الأبيض البارز في الوسط بقصة الماركيز من علامة كاتكيم Katkim.

كارتييه Cartier

 سلسال من كارتييه Cartier

سلسال ذهب أبيض أنثوي من مجموعة 1895 مزين بحجر الألماس الأبيض البارز في الوسط بقصة الإجاصة من علامة كارتييه Cartier.

شاي Shay

سلسال من شاي Shay

سلسال ذهب وردي رومانسي Solitaire Diamond Heart Necklace مزين بحجر الألماس الأبيض البارز بقصة القلب في الوسط من علامة شاي Shay.

غراف Graff

سلسال من غراف Graff

سلسال ذهب أبيض فخم Icon Round Diamond Pendant مزين بحجر الألماس الأبيض البارز في الوسط بقصة دائرية من علامة غراف Graff.

أنيتا كو Anita Ko

 سلسال من أنيتا كو Anita Ko

سلسال ذهب وردي ناعم Pear Shaped Diamond Pendant مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الإجاصة في الوسط من علامة أنيتا كو Anita Ko.