افكار تكديس مجوهرات الذهب المرصعة بالأحجار الكريمة الرومانسية ليوم الحب

من أشهر الأحجار الكريمة التي تنبض بروح الرومانسية بشكل عام تشمل حجر الروبي والياقوت الوردي والتورمالين الوردي والجمشت والأوبال والكوارتز والتوباز. وبمناسبة اقتراب يوم الحب في شهر الحب، لا بد من أن تعتمدي هذه الأحجار الكريمة بالمجوهرات الراقية والفاخرة طوال الشهر. اليوم، اخترنا لك تشكيلة مميزة وأنثوية للغاية من أجمل تصاميم مجوهرات الذهب بالأحجار الكريمة الرومانسية لتعتمديها بأسلوب التكديس مع بعضها البعض، بطريقة تجمع اللمسة الكلاسيكية بأحدث الصيحات العصرية.

أروع مجوهرات الذهب المرصعة بالأحجار الكريمة الرومانسية

خواتم من ديفيد موريس David Morris

خواتم من ديفيد موريس David Morris

خواتم ذهب أبيض أنثوية بأشكال الزهور من مجموعة Miss Daisy ومجموعة Palm، مزينة بأحجار بارزة من الياقوت الوردي والروبي والجمشت مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة ديفيد موريس David Morris.

أساور من سوزان كالان Suzanne Kalan

أساور من سوزان كالان Suzanne Kalan

أساور ذهب وردي عصرية Pink Sapphire Frenzy Bangle و Ruby Frenzy Bangle و Julia Pink Mix Bangle، مرصعة بأحجار الياقوت الوردي والتوباز الملونة بدرجات الوردي والروبي والألماس الأبيض من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan.

سلاسل من بولغري Bvlgari

سلاسل من بولغري Bvlgari

سلاسل ذهب وردي أنثوية من مجموعة Diva’s Dream و Festa، مزينة بأحجار بارزة من الياقوت الوردي والتورمالين الوردي والروبي والجمشت مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة بولغري Bvlgari.

خواتم من بوميلاتو Pomellato

 خواتم من بوميلاتو Pomellato

خواتم ذهب وردي أنثوية من مجموعة Nudo ومجموعة Tango، مزينة بأحجار بارزة من الكوارتز الوردي والجمشت والياقوت الوردي والروبي والإسبنل الوردي مع أحجار الألماس الأبيض والبني الصغيرة من علامة بوميلاتو Pomellato.

أساور من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 أساور من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أساور ذهب أبيض وذهب وردي أنثوية فخمة من مجموعة Folie des Pres، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي والروبي بأشكال الزهور من كل مكان من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

خواتم من فابرجيه Faberge

خواتم من فابرجيه Faberge

خواتم ذهب وردي أنثوية وفخمة من مجموعة Emotion و Colors of Love، مرصعة بأحجار الجمشت الصغيرة مع أحجار الروبي والياقوت الوردي البارزة من الأمام من علامة فابرجيه Faberge.