اجمل تصاميم مجوهرات فخمة بحجر المرجان الدافئ

المرجان حجر كريم دافئ يأتينا من أعماق البحر ليحملنا على أمواج من الأحلام الساحرة في تصاميم مجوهرات فخمة ويغلفها بلمسة راقية وكلاسيكية من الأناقة التي تبقى في البال وتضفي روح المجوهرات النبيلة والتاريخية.

وفي هذه المجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات فخمة التي أبدعتها ماركات المجوهرات العالمية يتألق حجر المرجان بالسحر الناعم والجمال الدافئ المفعم بروح الأناقة الكلاسيكية الفاتنة..

ابداعات راقية من أجمل تصاميم مجوهرات فخمة بحجر المرجان:

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

باستلهام من القباب في العمارة التاريخية الرومانية تقدم علامة شوميه خاتم من مجموعة Perspectives de Chaumet في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأكوامارين والتوباز البرتقالي والفيروز مع حجر من المرجات بقطع الكابوشون.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

فخامة ساحرة بنمط هندسي متراكب في براعة تلفت الانظار في قلادة من علامة كارتييه بمجموعة  [Sur] Naturel في جاذبية الذهب الأصفر والماس والمرجان وعرق اللؤلؤ.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تعيد علامة فان كليف أند أربلز إحياء تصميم اسوارة Ludo الكلاسيكي بتقديم هذا الموديل الأنيق المميز بالتكوينات السداسية في محاكاة لحزام أنيق من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأحمر والمرجان.

خاتم من بوغوصيان  Boghossian

خاتم من بوغوصيان Boghossian

اتخذت علامة بوغوصيان طريق الحرير ملهماً لمجموعة Silk  ومنها هذا الخاتم بوحي من مدينة سمرقند وزخارفها النباتية البديعة في سحر الذهب الأبيض والماس واللازورد والمرجان المنحوت.

قلادة من بولغري  Bvlgari

قلادة من بولغري Bvlgari

في مجموعة Cinemagia قدمت علامة بولغري قلادة مستلهمة من سحر عالم السينما بتصميم علب حبات البوشار رفيقة جمهور السينما بأسلوب طريف من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والمرجان.

أقراط من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

بتصميم مستلهم من القصص الأسطورية للأخوان غريم قدمت علامة فان كليف أند أربلز أقراط في مجموعة Quatre Contes de Grimm بسحر الذهب الوردي والماس والمرجان واللؤلؤ والياقوت الملون.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

 اسوارة من بولغري Bvlgari

أفعى سيربانتي الخالدة تتجسد بأسلوب ثلاثي الأبعاد في اسوارة فاخرة تخفي ساعة سرية من علامة بولغري تتألق بفخامة مترفة من الذهب الوردي والماس وأحجار المرجان.