أجمل موديلات أقراط الزمرد الفخمة لعشاق التميز

موديلات اقراط Tassel حيث تتفق النساء على أنه لا يوجد ما هو أروع من أقراط تتباهى بسحر أحجار الزمرد لتمنح الاطلالة لمسة ملوكية راقية وفخامة خالدة تليق بأجمل السهرات المخملية.

وفي هذه المجموعة من أجمل موديلات أقراط الزمرد تتألق عناصر الفخامة المبهرة التي تلائم عاشقات التميز بالسحر الملكي في اطلالات السهرة الشتوية الراقية..

دللي اطلالتك بالتميز مع أجمل موديلات أقراط الزمرد الفخمة:

شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

الفخامة الساحرة التي تليق بإطلالة النجمات قدمتها علامة شوبارد في تصميم أقراط من مجموعة Red Carpet Collection تتدلى بالترف والبريق في أناقة الذهب الأخلاقي الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تقدم دار فان كليف اند اربلز قطعا استثنائية في مجموعة Pierres de Caractere  التي تتضمن عقد "ميرفاي ديمورود" Merveille d’Emeraudes المستوحى من عقد صاغته الدار للأميرة فايزة عام 1929. رصع العقد، القابل للتعديل، بالماس وبخمسة أحجار زمرد كولومبي بالقطع الإجاصي أتت على شكل قلادات متدلية. يبلغ إجمالي وزنه أحجار الزمرد نحو 70.40 قيراط ويمكن نزعها للتزين بالعقد بشكل مختلف. كما يمكن أن تركب قلادتي زمرد على أقراط ماسية صيغت مع العقد وهي أيضا قابلة للتحول. وبالتالي يمكن التزين بالأقراط بأشكال مختلفة، إما قصيرة، أو مع حجرتي ماس أو مع قلادتي زمرد من قلادات العقد النفيس.

بولغري  Bvlgari

 أقراط من بولغري Bvlgari

تتميز مجموعة المجوهرات الراقية Barocko، من دار بولغري، في أنها تجمع بين الكلاسيكية والجرأة في تصاميمها المبهرة وفي ألوان الأحجار الكريمة التي ترصع قطعها. وضمت المجموعة تصاميم خالدة ومعاصرة كرمت فيها مدينة روما واستلهمت من الهندسة المعمارية في عصر الباروك وكذلك من تفاصيل أزياء وفنون ذلك العصر. فأتت المجموعة مرصعة بأثمن الأحجار الكريمة الملونة، وكان بينها أقراط  Precious Feathers المفعمة بالأنوثة التي تنعم بسحر البلاتين والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.

بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أعجب فردريك بوشرون، مؤسس دار بوشرون، بنبات اللبلاب المتسلق على جدران مبنى "باليه روايال" واستلهم منه في تصاميم قطعه منذ انشائه الدار عام 1858. ومع مر السنين ظهر هذا الموتيف في العديد من قطع الدار العريقة التي طورته وأعادت ابتكاره بابداعات جديدة وأشكال مختلفة. وهو اليوم مجسد في أقراط أذن Lierre de Paris العصرية الأنيقة المرصعة بالزمرد.

هاري وينستون  Harry Winston

أقراط من هاري وينستون Harry Winston

فخامة لا تخلو من الرقة ونعومة مترفة مغلفة بأنوثة خالدة تقدمها علامة هاري وينستون في تصميم أٌقراط من مجموعة Cluster ببريق البلاتين والذهب الأصفر وسحر الماس وأحجار الزمرد.

لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

أناقة غرافيكية  في أقراط أذن Planète Bleue من مجموعة المجوهرات الراقية Stellar Times التي قدمتها دار لويس فويتون في العام الماضي. تأخذنا المجموعة في رحلة الى الفضاء وتصور رؤية فريدة ومبهرة للكون والكواكب التي تقطنها أنفس الأحجار الكريمة. تتشكل المجموعة من تسعين قطعة مقسمة الى سبع تيمات، لكل منها قصتها الخاصة، بما فيها كوكب الأرض التي خصته بقطع Planète Bleue والتي تضمنت أقراط أذن مصنوعة الذهب الأبيض المرصع بالماس والزمرد بقصة اميرالد.

بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

تصميم ناعم يتألق بالفخامة والدلال تقدمه علامة بياجيه في أقراط Natural Harmony من مجموعة المجوهرات الراقية Wings of Light. تنعم الأقراط برشاقة وبريق من الذهب الأبيض المرصع بحجري زمرد كولومبي عيار 2.52 و2.26 قيراط، ونحو 2.65 قيراط من الماس.