طرق تطبيق موضة خاتم الخنصر 2021 بجرأة وأنوثة في آن واحد

تسيطر صيحة خواتم الخنصر على مشهد الموضة العالمي منذ فترة. وأبدعت دور المجوهرات في تصاميم حديثة تعكس حسّا ابداعيا مميّزا.

تاريخ خواتم الخنصر قديم جدا ويرتبط بشكل أساسي بالسلطة والقوة. وفي الآونة الأخيرة، كسرت دور المجوهرات العالمية المفهوم الذكوري المرتبط بهذا الخاتم فابتكرت تصاميم استثنائية وجعلت من خاتم الخنصر صيحة خاصة بالنساء.

كما في الموضة، تعكس المجوهرات ذوق المرأة. من الخواتم الرفيعة الى تلك العريضة او المرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة جميعها تلفت الأنظار، وتشكّل انعكاسا لمستوى الجرأة التي تتمتعين بها.

تفضّل بعض النساء بساطة الاطلالة من خلال اعتماد خاتم خنصر رفيع كلاسيكي، مثل خاتم Mini Charm من دار AS29 المصنوع من الذهب الوردي والمرصّع بالألماس الذي يتمتّع بتصميم أنوثي وجريء في آن.

 خاتم MINI CHARM PINKY من الألماس

وتقدّم  دار Antika Ko نظرة مختلفة لخواتم الخنصر من خلال خاتم Pinky Coil من الذهب الوردي، وهو مثالي لإطلالة عصرية وبيسطة اذ يعطي انطباعا انكِ تضعين 3 خواتم رفيعة معاً.

 خاتم PINKY COIL RING لدار ANITA KO

من جهتها، تعتبر أخريات الخواتم العريضة والمرصّعة سبيلا للتعبير عن أسلوبهن الجريء. من شانيل  الى شوبارد وديور، ابتكرت هذه الدور خيارات واسعة تتجاوز التصاميم التقليدية.

خاتم ROSE DES VENTS من Dior

خاتم Rose des Vents من ديور على شكل نجمة جالبة للحظّ Good-Luck Star ومؤلفة من 8 أطراف. هذا الخاتم من الذهب الوردي ومرصّع بالألماس والاونيكس (Onyx)، يتميّز بتصميمه المفتوح والقابل للتعديل على الاصبع (adjustable).

كذلك، يمكنك ارتداء Camélia Précieux من شانيلCHANEL  من الذهب الأبيض والالماس والقابل للتعديل في يدّ خالية من الخواتم لاطلالة كلاسيكية ناعمة أو تنسيقه مع مجوهرات أخرى أكثر جرأة.

CHANEL خاتم Camélia Précieux

ينطبق الامر نفسه على خاتم BVLGARI BVLGARI من دار بولغري Bulgari. الخاتم مصنوع من الذهب الوردي وعلى شكل flip، هو بيان معاصر للرقّي، فهو مزيّن بعرق اللؤلؤ mother-of-pearl من جهة، وعقيق الكارنيليان carnelian من جهة أخرى.

 خاتم BVLGARI-BVLGARI

للإطلالات المسائية ومناسباتك الفاخرة، زيني الخنصر بخاتم Vintage Alhambra لدار فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels الذي يضيف أناقة فردية وخالدة الى مظهرك من خلال الذهب الأبيض والألماس. هذا الخاتم مستوحى من ورقة البرسيم clover leaf، وهي أيقونة للحظّ.

Van Cleef Arpels خاتم Vintage Alhambra

وان كنتِ من محبات الأحجار الكريمة الملّونة سيعجبك خاتم Green Tourmaline Creation من Ark وهو رمز للجرأة لكن من دون مبالغة. يجمع تصميم هذا الخاتم بين الذكورية والأنثوية وهو من الذهب الأخضر ومزيّن بحجر التورمالين الأخضر green tourmaline.

خاتم green tourmaline creationمن دار ark