سلاسل ذهب طويلة منسقة مع فساتين شتائية أنثوية

تعتبر سلاسل الذهب الطويلة المعروفة باسم Sautoir من أقدم قطع المجوهرات على الإطلاق، ولطالما كانت صيحة أساسية وكلاسيكية في عالم المجوهرات. وبالطبع، مثل معظم المجوهرات الكلاسيكية، هناك عشرات الطرق التي يمكنك من خلالها اعتماد سلاسل الذهب الطويلة بأسلوب عصري وحديث أكثر. في جميع الأحوال وكل الطرق التي تريدين اعتمادها، اخترنا لك اليوم تشكيلة رائعة من سلاسل الذهب الطويلة منسقة مع فساتين شتائية أنثوية للغاية لتجربيها مع بعضها البعض في هذا الموسم.

اختاري سلاسل الذهب الطويلة مع الفساتين الشتائية 2021

بوشرون Boucheron

سلسال من Boucheron مع فستان من Danielle Frankel

سلسال ذهب أصفر طويل أنثوي مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الكارنيليان البارزة بقصة الإجاصة، من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، منسق مع فستان من Danielle Frankel.

شوميه Chaumet

سلسال من Chaumet مع فستان من Emilia Wickstead

سلسال ذهب أبيض طويل ناعم جداً مزين بأحجار الألماس الأبيض بطريقة متفرقة حوله بأكمله، من مجموعة Liens Seduction من علامة شوميه Chaumet، منسق مع فستان من Emilia Wickstead.

شوبارد Chopard

 سلسال من Chopard مع فستان من Gia Studios

سلسال ذهب وردي طويل أنثوي للغاية مزين بأحجار الأوبال الوردي مع لمسة أحجار الألماس الأبيض، من مجموعة La Fleur Imperiale من علامة شوبارد Chopard، منسق مع فستان من Gia Studios.

ميسيكا Messika

سلسال من Messika مع فستان من JW Anderson

سلسال ذهب أبيض طويل عصري وأنيق مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، من مجموعة Move Uno من علامة ميسيكا Messika، منسق مع فستان من JW Anderson.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال من Van Cleef & Arpels مع فستان من Victoria Beckham

سلسال Magic Alhambra  طويل مصنوع من الذهب الأصفر ومزين بعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي وأحجار الأونيكس، من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، منسق مع فستان من Victoria Beckham.

ديفيد موريس David Morris

سلسال من David Morris مع فستان من Vince

سلسال ذهب وردي طويل ناعم وأنثوي مزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة، من مجموعة Rose Cut Forever من علامة ديفيد موريس David Morris، منسق مع فستان من Vince.

بولغري Bvlgari

سلسال من Bvlgari مع فستان من Usisi Sister

سلسال ذهب وردي طويل عصري مزين بأحجار عين النمر وعرق اللؤلؤ والأوبال الوردي والملاكيت والكارنيليان، من مجموعة Bvlgari Bvlgari من علامة بولغري Bvlgari، منسق مع فستان من Usisi Sister.