موديلات اقراط ذهب Stud جذابة لإطلالة العمل

في اطلالة العمل يمكنك اضفاء لمسة ناعمة ورقيقة من أقراط الذهب بتصميمات stud الجذابة والتي تغلفك بالأنوثة الساحرة وتمنحك أناقة راقية ولافتة.

وفي هذه المجموعة من موديلات أقراط ذهب stud الجذابة يمكنك اختيار ما يلائم اطلالة العمل الجذابة واطلالات النهار لتزيدك بالأنوثة الرقيقة والنعومة الفاتنة.

اختاري موديلات أقراط ذهب stud لاطلالتك ألأنيقة في العمل:

غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي اختاري لاطلالتك أٌقراط ناعمة بتصميم الأسد شعار العلامة اللافت بأناقة الذهب الأصفر والماس الناعم وحجر الكوارتز الأخضر.

جينيفر ماير  Jennifer Meyer

 أقراط من جينيفر ماير Jennifer Meyer

تصميم ناعم ومثالي لأوقات النهار وأناقة العمل قدمته علامة جينيفر ماير في أقراط بشكل المثلث في جاذبية الذهب الأصفر وحجر الأوبال.

شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

أناقة أنثوية ساحرة تقدمها علامة شوبارد في أقراط ناعمة وراقية، من مجموعة Happy Hearts، يليق بإطلالة العمل في تصميم القلب بأناقة الذهب الوردي وأحجار الفيروز.

سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan

تقدم علامة سوزان كالان النعومة الأنثوية اللافتة في أقراط جذابة من الذهب الوردي مزينة بأحجار الياقوت الأزرق بقطع الباغيت.

بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

تصميم زخرفي كلاسيكي من وحي دور الأوبرا تقدمه علامة بوتشيلاتي في أقراط Opera  الجذابة لعشاق الأناقة الساحرة من الذهب الأصفر المنحوت والذهب الأبيض والماس.

فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

 أقراط من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

من علامة فيرناندو خورخيه نختار هذه الأقراط الجذابة من مجموعة Flame بتصميم مستلهم من شعلة النار بأناقة ناعمة وجذابة من الذهب الأصفر والزمرد.

سيدني ايفان  Sydney Evan

أقراط من سيدني ايفان Sydney Evan

أقراط ناعمة ورقيقة بتصميم العين الحارسة تقدمها علامة سيدني ايفان في أناقة عصرية من الذهب الوردي والياقوت الأحمر والفيروز.