موديلات دبل زواج مستوحاة من خواتم الجدات الكلاسيكي

تحلم كل فتاة بخاتم الزواج الخاص بها، وبينما تظهر كل يوم صيحات جديدة في عالم المجوهرات إلا أن دبلة زواج الجدة الكلاسيكي، يظل له سحره الخاص الذي يجمع بين عبق التاريخ وسحره الخفي وما بين الخامات الحديثة التي تضفي بريق جذاب على الخواتم.

وفيما يلي بعض من موديلات دبل الزواج الكلاسيكة المستوحاة من خاتم الجدة من علامات المجوهرات العالمية.

كارتييه Cartier

 خاتم زواج كلاسيكي من علامة المجوهرات كارتييه Cartier

يتميز خاتم سوليتير من مجموعة "1895" من علامة المجوهرات الفرنسية كارتييه Cartier، بشكله الكلاسيكي إذ إنه مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصّع بماسة بقطع بريانت الحديث المتلآلئة.

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم من علامة المجوهرات فان كليف أند آربلز ‏Van Cleef & Arpels

تبدع دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، في تصاميم خواتم الزواج، ومن ضمن قطع مجوهراتها الفاخرة خاتم The Menuet solitaire، والذي يتميز بنقاء الألماس بقطع باغيت والتي تزن 4.03 قيراط.

بودلز Boodles

خاتم زواج من بودلز ‏Boodles

أبدعت علامة المجوهرات بودلز Boodles، بخاتم Double Vintage ASHOKA، وهو جزء من مجموعة  Boodles Vintage العتيقة التي تتميز بإحيائها للتراث القديم.

الخاتم الأنيق مرصع بقطعة واحدة من ألماس أشوكا ومحاط بصفين من قطع الأماس المستديرة اللامعة.

غرارد Garrard

خاتم زواج تقليدي من دار ‏Garrard

من بين الاختيارات الجذابة والمستوحاة من المجموعة القديمة الخاتم الأيقوني 1735 Oval Sapphire Ring من دار Garrard العريقة، وهو مُرصع بالألماس وفي منتصفه حجر الياقوت الأزرق الساحر.

تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم زواج من تيفاني أند كو ‏Tiffany & Co

يتميز خاتم الخطوبة من علامة المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co، بإنه مرصع بثلاث أحجار دائرية مكونة من ماسة ومحاطة بحجرين من الياقوت بلون البحر الساحر.

بلغاري Bvlgari

 خاتم زواج كلاسيكي من بلغاري ‏Bulgari

أبدعت علامة المجوهرات الإيطالية Bvlgari ، في تصميم خاتم Griffe  ذو الماسة المستديرة بقطع لامع وماستين على الجانبين، وهو مستوحاة من قطع المجوهرات الكلاسيكية.

غراف Graff

خاتم من علامة المجوهرات البريطانية Graff

من علامة المجوهرات البريطانية Graff نتعرف على خاتم Constellation ، والذي يتميز بماسة رائعة كمثرية الشكل، مقطوعة ومصقولة من قبل الحرفيين لدى الدار، وهي تصنع يدويًا بشكل فردي في ورشة بلندن لتصبح كل ماسة خاصة بصاحبة الحظ التي تتألق بالخاتم الساحر.