اجمل تصاميم مجوهرات رومانسية من وحي الورود والزهور

منذ أقدم العصور والزهور والورود تلهم المصممين في المجوهرات والازياء وترمز للأنوثة والنعومة والمشاعر الرومانسية، ولا زالت أجمل تصاميم مجوهرات الماركات العالمية تتألق بسحر الزهور وعطرها الجذاب.

وفي هذه المجموعة نشاهد أجمل تصاميم مجوهرات مفعمة بالرومانسية من وحي الورود والزهور حيث تألقت بشذى أنثوي خلاب لتلائم اطلالة كل امرأة تعشق النعومة والعذوبة الفاتنة..

تألقي بأجمل تصاميم مجوهرات رومانسية مفعمة بسحر الزهور:

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

قدمت علامة ديفيد موريس مجموعة Miss Daisy بتصميم الزهور حيث نختار منها خاتم بتصميم مفتوح متألق بالاشراق والبريق في أناقة الذهب الوردي وأحجار الماس.

سلسلة من ديور  Dior

سلسلة من ديور Dior

أبدعت علامة ديور في تجسيد جمال الورود في تصميم سلسلة Rose Dior Pré Catelan المتألقة بعذوبة ونعومة أنثوية ساحرة بفخامة الذهب الوردي وبريق الماس مع الكوارتز الوردي المنحوت.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه مجموعة جديدة من مجوهرات  Piaget Roseالرقيقة والمتألقة بتصميم الزهور ومنها نختار هذه الأقراط التي تأتي هذه المرة بلمحة غرافيكية مميزة في تصميم مفرغ بأناقة الذهب الأصفر والماس.

خاتم من هاري وينستون  Harry Winston

خاتم من هاري ونستون Harry Winston

كانت زهور اللوتس مصدراً لإلهام علامة هاري وينستون لابداع خاتم Lotus Cluster الراقي والمفعم بالبريق الملائم لأرقى السهرات حيث يتألق بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس.

أقراط من دي بيرز  De Beers

أقراط من دي بيرز De Beers

اختارت علامة دي بيرز أيضاً زهور اللوتس لابداع أقراط Enchanted Lotus المميزة بتصميم عصري جذاب يتألق بالنعومة والأنوثة من الذهب الوردي والماس مع خلفية فاتنة بعرق اللؤلؤ.

بروش من فان كليف اند أربز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف اند أربز Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز زهور الشتاء هيليبور أو زهرة الميلاد في مجوهراتها الأيقونية Hellebore التي نختار منها هذا البروش بتصميم خلاب يتألق بالنعومة والرومانسية في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الفيروز واللازورد.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه Chaumet

اختارت علامة شوميه الزهور الفاتنة لتزين تصميمات سلسلة Légende Medallions المميزة بتصميم الميدالية الأيقوني في فخامة الذهب الوردي المنحوت وحجر اللازورد.