موديلات سلاسل ذهب أصفر ناعمة تناسب أيام العمل

سلاسل الذهب الأصفر الناعمة شيء أساسي في مجموعة المجوهرات الخاصة بكل امرأة، لأنه في الحقيقة من أجمل القطع الراقية والأنثوية التي نحبها جميعنا. ولإكمال إطلالاتك في أيام العمل بالتحديد، أنت بحاجة إلى اعتماد موديلات سلاسل الذهب الأصفر الناعمة التي تضيف لمسة الأناقة والرقي إلى إطلالتك. إليك أبرز ما اخترناه لك اليوم من السلاسل هذه المزينة بالألماس الأبيض.

لإطلالة كلاسيكية أنثوية بامتياز، اعتمدي هذه السلاسل التالية لوحدها مع أقراط ناعمة وخواتم وأساور مكدسة بالذهب الأصفر أيضاً. أما لإطلالة عصرية ومواكبة لأحدث الصيحات التي نراها على السجادة الحمراء وفي عروض الأزياء، اعتمدي عدة سلاسل من الذهب الأصفر في الوقت ذاته بأسوب layering الرائع والفريد من نوعه.

سلاسل الذهب الأصفر الناعمة من الماركات العالمية

ميسيكا Messika

سلسال من ميسيكا Messika

سلسال ذهب أصفر راقي وعصري من مجموعة Move من علامة ميسيكا Messika، مزين بثلاث أحجار دائرية من الألماس الأبيض في الوسط مع أحجار صغيرة على الجوانب.

بولغري Bvlgari

سلسال من بولغري Bvlgari

سلسال ذهب أصفر ناعم وأنثوي من مجموعة B.Zero1 من علامة بولغري Bvlgari، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط ومحفور عليه اسم العلامة.

هاري ونستون Harry Winston

سلسال من هاري ونستون Harry Winston

سلسال ذهب أصفر فخم وأنثوي مزين بأحجار الألماس الأبيض بأحجامها المختلفة في الوسط، من مجموعة Winston Gates من علامة هاري ونستون Harry Winston.

سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال من سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال ذهب أصفر عصري للغاية مزين بأحجار الألماس الأبيض بقصة الباجيت في الوسط، من مجموعة Classic Fireworks من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan.

جيرارد Garrard

سلسال من جيرارد Garrard

سلسال ذهب أصفر أنثوي رومانسي على شكل قلب مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية في الوسط من مجموعة Aloria من علامة جيرارد Garrard.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسال من تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسال ذهب أصفر فخم ومرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل دائرة في الوسط، من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

لوي فيتون Louis Vuitton

سلسال من لوي فيتون Louis Vuitton

سلسال ذهب أصفر راقي وعصري من مجموعة LV Volt من علامة لوي فيتون Louis Vuitton، مزين بحجر الألماس الأبيض البارز في الوسط.