موديلات أطقم مجوهرات ذهب وردي وألماس تناسب جميع الإطلالات

أطقم مجوهرات الذهب الوردي من أشهر الأطقم المفعمة باللمسة الأنثوية الناعمة للغاية، والتي تناسبك في جميع الأوقات والمواسم، ويمكنك إكمال إطلالاتك البسيطة أو البارزة بها. وبالطبع، تميزت ماركات المجوهرات العالمية بتصميم أروع أطقم مجوهرات الذهب الوردي الناعمة والمزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

اليوم، اخترنا لك تشكيلة من هذه الأطقم لتعتمدي من بينها الأنسب لك ولإطلالات، أو لتختاريها كالهدية المثالية لأي امرأة قريبة إلى قلبك أيضاً.

ولإطلالة كلاسيكية أنثوية بامتياز، لا بد من أن تعتمدي قطع أطقم المجوهرات التالية هذه مع بعضها البعض. وحتى إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة أكثر أو عصرية ومكدسة مع قطع اخرى، يمكنك اعتماد قطع الأطقم لوحدها.

أطقم مجوهرات الذهب الوردي والألماس من الماركات العالمية

أكيليس Akillis

مجوهرات من أكيليس Akillis

طقم مجوهرات ذهب وردي عصري للغاية من مجموعة Python من علامة أكيليس Akillis، مكون من سلسال وأقراط وسوار وخاتم، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

بولغاري Bulgari

مجوهرات من بولغاري Bulgari

طقم مجوهرات ذهب وردي أنثوي وفخم من مجموعة Serpenti Viper من علامة بولغاري Bulgari، مكون من سلسال وأقراط وسوار وخاتم، مع لمسة أحجار الألماس الأبيض.

شوبارد Chopard

مجوهرات من شوبارد Chopard

طقم مجوهرات ذهب وردي أنثوي وناعم من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مكون من سلسال وأقراط وسوار وخاتم، مزين بأحجار الألماس بأشكال القلوب.

ميسيكا Messika

 مجوهرات من ميسيكا Messika

طقم مجوهرات ذهب وردي ناعم وعصري من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مكون من سلسال وأقراط وسوار وخاتم، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

كارتييه Cartier

مجوهرات من كارتييه Cartier

طقم مجوهرات ذهب وردي عصري ومرح من مجموعة Juste Un Clou من علامة كارتييه Cartier، مكون من سلسال وأقراط وسوار وخاتم، مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

مجوهرات من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

طقم مجوهرات ذهب وردي راقي من مجموعة Magic Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مكون من سلسال وأقراط وسوار وخاتم، مزين بأحجار الألماس الأبيض.