أحدث موديلات مجوهرات عصرية وأنيقة بحجر الغارنت لمولودات شهر يناير

مجوهرات حجر الغارنت من أروع المجوهرات الراقية والعصرية التي لا بد من أن تعتمديها في إطلالاتك خلال موسم شتاء 2021 بشكل عام، وبالأخص إذا كنت من مولودات شهر يناير، كونه الحجر المخصص لهذا الشهر. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة مثالية من أروع المجوهرات الراقية والعصرية المزينة بحجر الغارنت Garnet المميز بلونه العنابي العميق لجميع مولودات يناير.

وبالرغم من أن حجر الغارنت القديم والعريق  يأتي بالكثير من الألوان، مثل الأصفر والأخضر والوردي والبنفسجي والأسود، إلا أن الغارنت الأحمر الداكن أو العنابي هو الأكثر انتشاراً وشهرة. وفي عالم العلاج بالطاقة والأحجار الكريمة، يشتهر الغارنت بكونه حجر يجلب الطاقة الإيجابية ويحمي من السلبية، كما أنه يساعد في بناء الثقة بالنفس وتوضيح الأهداف والأحلام المخصصة لدى كل فرد.

مجوهرات حجر الغارنت العصرية لمولودات يناير

سلسال من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك سلسال ذهب أبيض أنثوي وناعم مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول حجر الغارنت البارز في الوسط.

سلسال من شوميه Chaumet

أقراط من بوشرون Boucheron

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك أقراط ذهب وردي طويلة وفخمة مزينة بأحجار الغارنت بقصة الإجاصة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من بوشرون Boucheron

سوار من ويندي يو Wendy Yue

ومن علامة ويندي يو Wendy Yue، اخترنا لك سوار ذهب وردي فخم للغاية مزين بحجر الغارنت الكبير في الوسط ومحاط بأحجار الألماس الملونة وأحجار اللؤلؤ.

سوار من ويندي يو Wendy Yue

خاتم من فرام Vram

ومن علامة فرام Vram، اخترنا لك خاتم ذهب وردي فخم وبارز مرصع بأحجار الياقوت الأزرق مع حجر الغارنت الكبير في الوسط أيضاً.

 

سلسال من شوارتز Schwartz

ومن علامة شوارتز Schwartz، اخترنا لك سلسال ذهب أبيض أنثوي مزين بحجر الغارنت على شكل قلب في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

 سلسال من شوارتز Schwartz

سوار من بوميلاتو Pomellato

ومن علامة بوميلاتو Pomellato، اخترنا لك سوار ذهب وردي رفيع ومفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الغارنت الصغيرة على كلا الطرفين.

سوار من بوميلاتو Pomellato

خاتم من رش جولري ديزاين    Rush Jewelry Design

ومن علامة رش جولري ديزاين Rush Jewelry Design، اخترنا لك خاتم ذهب عصري وأنيق مزين بحجر الكارنيليان الكبير مع حجر الغارنت البارز في الوسط.

خاتم من رش جولري ديزاين Rush Jewelry Design