احدث موديلات مجوهرات ناعمة بالياقوت الملون Rainbow

لازالت موضة مجوهرات الياقوت الملون Rainbow رائجة ومتألقة صيفاً وشتاءاً فهي تمنح الاطلالة لمسة مبهجة من الألوان المشرقة كما تتميز بالتصميمات الناعمة التي تلائم النهار والمساء.

واليوم ننتقي لك مجموعة جذابة من موديلات مجوهرات ناعمة بالياقوت الملون التي تحاكي سحر ألوان قوس قزح لتمنحك اطلالة مرحة وتبث الاشراق اللافت في موسم الشتاء..

اسوارة من ماتيو  Mateo

 اسوارة من ماتيو Mateo

من علامة ماتيو نختار اسوارة التنيس الفاتنة بتصميم ناعم وأنيق من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملون بقصة مربعة تزيدها فخامة.

خاتم من جيسيكا بيال  Jessica Biales

خاتم من جيسيكا بيال Jessica Biales

من علامة جيسيكا بيالز نختار خاتم بتصميم سيغنت اللافت يتألق بسحر بارز من الذهب الأصفر والاناميل الأسود مع أحجار الياقوت الملونة.

سلسلة من بيرسيه  Persee

سلسلة من بيرسيه Persee

من علامة بيرسيه نختار سلسلة رقيقة تتألق بتصميم مستدير ناعم من الذهب الأصفر تتدلى منها أحجار الياقوت الملون والجمشت.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار خاتم بتصميم عصري أنيق في فخامة الذهب الوردي المنحوت مع احجار الياقوت الملونة بقصات باغيت ومربعة.

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

أقراط من ديان كورداس Diane Kordas

من علامة ديان كورداس نختار الأقراط المنفردة بموديل cuff في تصميم راقي من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملون والتسافوريت.

عقد من شاي  Shay

عقد من شاي Shay

من علامة شاي نختار عقد جذاب متألق بإشراقة مبهجة في سحر الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملون الباغيت مع أحجار الماس الناعمة.

أقراط من ندا غزال  Nada Ghazal

أقراط من ندى غزال Nada Ghazal

من علامة ندا غزال نختار أقراط رقيقة تتألق بسحر لوني لافت من الذهب الأصفر المكتسي بأحجار الياقوت الملونة والاسبنل الاسود.