أحدث موديلات قلادات راقية من الياقوت من مختلف ماركات المجوهرات

موديلات قلادات من الياقوت رائعة للغاية، إذ لا تزال أحجار الياقوت الأحمر تتربع على عرش الأحجار الكريمة على مر السنين، بفضل لونها الأحمر الناري الملفت، الذي يضيف لمسة جذابة على مختلف أنواع مجوهرات، ويحتل حجر الياقوت الأحمر وهو حجر الميلاد لشهر يوليو مكانة مميزة في صناعة المجوهرات في عصرنا الحالي كواحد من أكثر الأحجار الكريمة رواجا في العالم، واليوم اخترنا لكم مجموعة من أكثر قلادات الياقوت الأحمر إبهارا والتي تلائم مختلف أنواع المناسبات.

موديلات قلادات من الياقوت

قلادة Astre Rouge من ماركة لويس فويتون Louis Vuitton

قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

تتميز مجموعة Stellar Times للمجوهرات الراقية بتصميمها العصري الجذاب والمستوحى من عناصر الكون، وهو ما جعلها علامة مضيئة في تاريخ ماركة لويس فويتون في صناعة المجوهرات والاكسسوار، ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة Astre Rouge المرصعة بحجر ياقوت أحمر قطع وسادة ومجموعة من أحجار الماس البراق.

قلادة الياقوت والماس من ماركة شوبارد Chopard

 قلادة من شوبارد Chopard

هذه واحدة من موديلات قلادات من الياقوت المبهرة، فهي مزيج الياقوت الأحمر الموزمبيقي والماس البراق يمكنه بالتأكيد إضافة لمسة جذابة للمجوهرات وهو ما يظهر في قلادة الياقوت والماس من ماركة شوبارد بألوانها المذهلة وتصميمها الراقي والذي يجعلها خيار مثالي للمناسبات الرسمية.

قلادة Magnitude من ماركة كارتييه Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

استخدمت كارتييه مجموعة مبهرة من الأحجار الكريمة الملونة في مجموعتها Magnitude للمجوهرات الراقية، ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة Magnitude والتي يزينها أحجار الياقوت الموزمبيقي والتورمالين والعقيق والماس والفيروز.

قلادة الياقوت الأحمر والماس من ماركة غراف Graff

 قلادة من غراف Graff

اختارت غراف اثنين من أغلى أنواع الأحجار الكريمة لتزيين بها قلادتها المبهرة، لتجتمع فيها أحجار الياقوت الأحمر والماس البراق في مزيج مبهر، وتعد القلادة خيار مثالي للمناسبات الرسمية الليلية والاحتفالات والتجمعات الاجتماعية الراقية.

قلادة كلستر بالياقوت والماس Cluster Ruby and Diamond Necklace من ماركة هاري وينستون Harry Winston

قلادة من هاري وينستون Harry Winston

تحتل الأحجار الكريمة مكانة مميزة في مجموعة كلستر للمجوهرات والمقدمة من ماركة هاري وينستون، وخاصة في قلادة كلستر بالياقوت والماس حيث تلعب الأحجار الكريمة التي تزين القلادة دور رئيسي في تصميم القلادة، والقلادة مصنوعة من البلاتين ويزينها أحجار الياقوت والأحمر والماس قطع ماركيز وكمثرى.

قلادة مودرن ماركيز Modern Marquise من ماركة جريجوري Gregory

 قلادة من جريجوري Gregory

استخدمت ماركة جريجوري أحجار الياقوت الأحمر والماس لتزين به قلادتها مودرن ماركيز، وتتميز القلادة وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، بتصميمها الجذاب والذي يعتمد، وكما يبدو من اسم القلادة، على الأسلوب المعاصر للتصميم والأحجار الكريمة قطع ماركيز، والقلادة مقدمة من مجموعة Modern Marquise.

قلادة Regal Cascade necklace من ماركة Garrard

قلادة من غرارد Garrard

تتميز ماركة Garrard للمجوهرات بتصميماتها المبهرة والتي تتضمن الكثير من التفاصيل الدقيقة، وهو ما يبدو واضحا في قلادة Regal Cascade، والمقدمة من مجموعة مجوهرات تحمل نفس الاسم، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ويزينها مجموعة من أحجار الياقوت الأحمر قطع دائري وكمثري، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع دائري.