أجمل أقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة

افخم قطع مجوهرات حيث لا يوجد أجمل من الأقراط المتدلية الطويلة المرصعة ومزينة بالأحجار الكريمة كقطع مجوهرات راقية تكمل بها المرأة رقي إطلالاتها الفاخرة، خاصة في هذا الوقت من العام الذي تنتشر فيها السهرات الاحتفالية بنهاية العام واستقبال عام جديد.

واليوم، جمعنا لكِ أجمل أقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة من الماركات العالمية.

-جراف

من دار graff للمجوهرات الراقية اخترنا لكِ زوج من الأقراط المتدلية الساحرة مناسب للغاية لسهرات نهاية العام الاحتفالية، مرصع في تناغم كبير بين فصوص الزمرد على شكل الكمثرى وحبات الألماس البراقة قطع الماركيز.

زوج من الأقراط المتدلية من الزمرد والألماس من graff

-جيرارد

من تصاميم دار garrard للمجوهرات الفاخرة، اخترنا لكل محبات التألق بالزفير من مجموعة  Regal Cascade زوج من الأقراط المتدلية من الذهب الأبيض مرصع بسحر كبير بأحجار الياقوت الأزرق بتصميم كمثري وبيضاوي مع فصوص الألماس الأبيض المستدير.

أقراط من الذهب الأبيض والماس والروبي من garrard

ومن الدار نفسها اخترنا أقراط طويلة ساحرة مصنوعة من الذهب الأبيض من مجموعة Entanglement مرصعة بماسات بيضاء مستديرة وحبات الروبي ذات الأوجه.

-هاري وينستون

من مجموعة "New York" لدار harry Winston الأمريكية للمجوهرات الراقية، أقراط Brownstone الساحرة من البلاتين والمرصعة في تناغم بين الألماس وفصوص الياقوت الأزرق والأصفر.

-بوتشيلاتي

أقراط مجموعة "Opera"  المتدلية من دار   buccellatiالإيطالية للمجوهرات الراقية اخترناها لكِ لتميزها بفصوص فيروزية منحوتة أصغر وأكبر متصلة بوصلة مركزية من الذهب الوردي وحبات فيروزية أخرى مستديرة.

من الدار نفسها اخترنا لكل محبات التصاميم الملكية، أقراط Esmeralda Earrings من الذهب الأصفر والأبيض وفصوص الألماس مع فصين ساحرين من الزمرد ذو اللون الأخضر الملكي بتصميم الكمثرى.

أقراط Esmeralda Earrings من الذهب الأصفر والأبيض ومرصعة بالزمرد من buccellati

-بولغري

من دار bulgari الإيطالية العريقة للمجوهرات الراقية، اخترنا لكِ أقراط Allegra من الذهب الأصفر مرصعة في سحر ونعومة بالتورمالين الوردي والجمشت والكوارتز والسترين والتوباز الأزرق والألماس المرصوف.

-تيفاني أند كو

من مجموعة The Paloma's Studio collection من دار tiffany & co الأمريكية بتصميمات مجوهراتها العصرية، اخترنا لكِ زوج من الأقراط يليق للغاية للمناسبات الاحتفالية، عبارة عن عرض مذهل للأحجار الكريمة الملونة ذات الشكل السداسي من الذهب الأصفر والتوباز الأزرق والسترين والتورمالين الأخضر والروبيليت في تصميم يسحر كل من يراه.

أقراط سداسية الشكل من الذهب الأصفر والتوباز الأزرق والسترين والتورمالين الأخضر والروبيليت من tiffany & co

-ديفيد موريس

من دار david morris اخترنا لكِ زوج من الأقراط المتدلية الساحرة ذات التصميم الهندسي مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع في سحر كبير بفصوص الألماس الأبيض وأحجار التورمالين في انسجام أنثوي ناعم للغاية.