تألقي كالأميرات بأجمل أطقم مجوهرات في مناسبات نهاية العام الاحتفالية

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بنهاية العام، المناسبة التي تنتظرها الكثير من النساء بفارغ الصبر، للإطلال بأجمل الأزياء، التي لا تكتمل أناقتها سوى بأطقم المجوهرات الراقية، التي تمنحهن فخامة كبيرة كالأميرات.

واليوم، جمعنا لكِ أجمل أطقم المجوهرات لتتألقي بها في طلة ملكية في مناسبات نهاية العام الاحتفالية.

-ديفيد موريس

تتميز دار David Morris  البريطانية للمجوهرات الراقية بسحر تصميماتها، ومنها اخترنا لكِ طاقم مذهل مكون من عقد (قابل للفصل كبروش) وزوج من الأقراط المتدلية المصاحبة المرصعة جميعها بفصوص حجر ياقوت بادبارادشا padparadscha الوردي والألماس الأبيض في تناغم ساحر مع أجمل اللآلئ الطبيعية، يمنح صاحبته إطلالة ملكية ساحرة في سهرات نهاية العام.

 طاقم بفصوص حجر ياقوت بادبارادشا padparadscha الوردي والألماس الأبيض في تناغم ساحر مع اللؤلؤ من david morris

ومن الدار البريطانية نفسها اخترنا لكِ أيضاً طاقم آخر من عقد وأقراط من الزمرد الكولومبي ذو اللون الأخضر الملكي والمميز لأجواء أعياد الميلاد ونهاية العام، على شكل الكمثرى وفصوص الألماس البراقة.

 ولإطلالة براقة نارية لاحتفالات نهاية العام، اخترنا لكِ طاقم Trillium Ruby الساحر المكون من زوج من الأقراط المتدلية وعقد رائع من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار من الروبي البورمي الأحمر على شكل الكمثرى وفصوص الألماس المستديرة البراقة.

طاقم خلاب ملون بالأزرق الكهربائي وتورمالين Paraiba نادر والماس الأبيض والياقوت الوردي من ديفيد موريس

ولمحبات المجوهرات الملونة اخترنا لهن، طاقم خلاب ملون بالأزرق الكهربائي الساحر في تصميم استثنائي من تورمالين Paraiba نادر والماس الأبيض والياقوت الوردي.

-بياجيه

من دار piaget  المتميزة بمجوهراتها الراقية الساحرة، اخترنا لكِ طاقمDazzling Cascade ، المكون من عقد من الذهب الأبيض ومرصع بـ 3 أحجار من الياقوت الأزرق على شكل الكمثرى وفصوص الألماس، وزوج من الأقراط المصاحبة في تصميم رشيق سائل مثل المياه الزرقاء البلورية الساحرة.

 طاقم من عقد من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق وفصوص الألماس، وزوج من الأقراط المصاحبة من piaget

-بوتشيلاتي

من تصميمات دار buccellati الإيطالية للمجوهرات الراقية، اخترنا لكِ من مجموعة  operaطاقم من عقد وأقراط متدلية في تناغم مثالي من الذهب الأبيض والأصفر المحاطة بفصوص الألماس البراقة الساحرة.

تألقي في ليلة رأس السنة بهذا الطقم الذي اخترناه لكِ من الدار الإيطالية نفسها المكون من عقد وزوج من الأقراط على شكل قرص العسل من الذهب الأبيض والألماس الخلاب.

من مجموعة opera طاقم من عقد وأقراط متدلية في تناغم من الذهب الأبيض والأصفر المحاطة بفصوص الألماس من buccellati

-جيرارد

من دار garrard البريطانية لتصميم وتصنيع المجوهرات الفاخرة اخترنا لكِ من مجموعة Red Rose طاقم خلاب مكون من عقد وزوج من الأقراط الملكية المتدلية من الذهب الأبيض والألماس المستدير والمرصعة بحبات الياقوت الأحمر الناري الساحرة.

ومن الدار نفسها لجمال تصاميمها اخترنا لكِ طاقم من عقد وزوج من الأقراط المتدلية من مجموعة Tudor Rose المصممة والمصنوعة بحب من فصوص الألماس البراقة الرائعة.

-شوبارد

طاقم مكون من عقد وزوج من الأقراط المتدلية من مجموعة Red Carpet Collection 2020، المرصع بفصوص الزمرد مع حبات الألماس من chopard

تألقي كالملكات والأميرات من دار chopard السويسرية للمجوهرات الراقية، بطاقم ملكي مكون من عقد ساحر وزوج من الأقراط المتدلية الخلابة من مجموعة Red Carpet Collection لعام 2020، المرصع بفصوص الزمرد الكولومبي ذو اللون الأخضر الرائع في تناغم ناعم مع حبات الألماس البراقة.

-بولغري

طاقم مكون من عقد وزوج من الأقراط المتدلية المرصع بأحجار التنزانبيت والتورمالين والأكوامارين والزمرد والألماس من bulgari

من دار Bulgari العالمية الإيطالية للمجوهرات الراقية، اخترنا لكِ من مجموعة BAROCKO HIGH JEWELLERY COLLECTION طاقم ملكي ملون مكون من عقد Cabochon Exuberance وزوج من الأقراط المتدلية بسحر كبير وتناغم كبير ما بين أحجار التنزانبيت والتورمالين والأكوامارين والزمرد والألماس.