تصاميم مجوهرات من فخامة حجر الأوبال تليق بسحر الشتاء

يتألق حجر الاوبال بسحر خاص وفخامة خالدة تليق بأروع تصميمات المجوهرات، لذا فهو يحوز على تقدير ماركات المجوهرات العالمية التي تقدمه في تصميمات مجوهرات فاخرة تليق بالسهرات الراقية خصوصاً في فصل الشتاء.

واليوم ننتقي لك تشكيلة خلابة من تصاميم مجوهرات فخمة تألقت بأحجار الأوبال ذات التكوينات الابداعية المترفة لتزين اطلالتك بالسحر والأناقة الخالدة في سهرات الشتاء الفاخرة..

أجمل تصاميم مجوهرات تتألق بفخامة الأوبال لاطلالة الشتاء:

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم من وحي تكوينات الطبيعة يتألق بفخامة راقية من الذهب الأبيض والتيتانيوم والزمرد والياقوت الأزرق والاوبال والتورمالين والتوباز والتسافوريت.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Perspectives de Chaumet بتصميم كوكتيل راقي مستلهم من المدارات الفلكية في سحر الذهب الأبيض والماس والأوبال والياقوت الازرق والزمرد.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط متدلية خلابة تنبض بفخامة مستلهمة من سحر الطبيعة في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والبارايبا تورمالين والاوبال.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Sur-Naturel بتصميم ساحر من وحي فهد كارتييه بتصميمه المرقط في أناقة جذابة من الذهب الأبيض والماس واحجار الأوبال وحجر الكونزيت.

خاتم من غوتشي  Gucci

خاتم من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار خاتم فاخر يتألق بتصميم الأسد شعار العلامة الخالد ببريق الذهب الأبيض والماس يحتضن في فمه حجر من الأوبال.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار أقراط من مجموعة Stellar Times بتصميم مستلهم من الفلك وعالم النجوم بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الازرق والزمرد وأحجار الأوبال.

قلادة من ديور  Dior

 قلادة من ديور Dior

من علامة ديور نختار قلادة من مجموعة Dior et Moi بتصميم تجريدي في تكوين يحمل تلاعب لوني بالأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والأوبال والماس والياقوت الأحمر والزمرد مع الذهب الأبيض والوردي.