مجوهرات راقية مرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء.. اللون المميز لمناسبات نهاية العام

تشتهر المجوهرات الراقية المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء اللون، بأنها قطع الجواهر التي تميز مناسبات نهاية العام.

الأقراط المتدلية والعقود الفخمة وخواتم الكوكتيل الكبيرة الحجم المرصعة جميعها بحجر كريم باللون الأخضر، هي بالطبع الأجمل والأنسب لإطلالات النساء لسهرات وحفلات أعياد الميلاد ورأس السنة، لما تضفيه عليهن من فخامة وسحر وتوهج يسرق المشهد.

واليوم، اخترنا لكِ مجموعة من أجمل المجوهرات الراقية المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء، اللون المميز لمناسبات الاحتفال بنهاية 2020.

-ديور

زوج من الأقراط غير المتطابقة من مجموعة Tie & Dior لدار Dior

تترجم مجموعة Tie & Dior التصاميم الرائعة واللوحات اللونية إلى قطع مجوهرات راقية مبهجة الألوان، اخترنا لكٍ منها زوج من الأقراط غير المتطابقة المصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين والتي تتميز بتدرج خلاب لدرجات الأخضر.

ويحمل كل جانب فص عقيق تسافوريت مركزي وفص من اللؤلؤ المزروع بلون الفستق وقطع الزمرد ذو اللون الأخضر البراق و197ماسة مستديرة بيضاء تضفي مزيداً من التألق.

-كارتييه

عقد ORPHEIS، بتصميم منمق أفعواني من cartier

من علامة cartier الفرنسية للمجوهرات الراقية، اخترنا لكِ من مجموعة Sur naturel الرفيعة، عقد ORPHEIS، بتصميم منمق أفعواني، يلتقط بجرأة حراشف ثعبان، صممه صائغو مجوهرات الدار الفرنسية من الذهب الأبيض والعقيق والألماس الذي يشق طريقه إلى زمرد زامبي ضخم يبلغ 53.94 قيراطاً، التصميم الساحر الذي ينتهي بحجر الأونيكس الأخضر اللون، في انسيابية مطلقة وتألق ساحر.

-جراف

زوج من الأقراط المتدلية من Graff

اشتهرت دار Graff البريطانية العريقة للمجوهرات الراقية بجودة أحجار الزمرد التي لا تضاهى، والتي اخترنا لكِ منها هذا الزوج الأنيق من الأقراط المتدلية المحتوي على 182.85 قيراطاً من الزمرد المستطيل وحبات الزمرد المصقولة، بالإضافة إلى 6.67 قيراطًا من الماس المتلألئ، في قطعة مجوهرات متميزة هو انسيابها، مانحة صاحبتها مزيداً من الفخامة ورقي الإطلالة.

-بولغري

مجوهرات مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر من bulgari

تجمع مجموعة Barocko للمجوهرات الراقية لدار bulgari الإيطالية بين تأثير أساتذة الباروك الرومان مع فخامة الدار المعاصرة، الروح الحاضرة بقوة في خاتم الأرابيسك، الذي يمتلك اللمعان والبراعة بنفس القدر، في تصميم مصنوع من دوامات جريئة من الماس مغلف بفص من الزمرد الملكي الساحر.

-شوبارد

عقد مميز من مجموعة Red Carpet لدار Chopard

اتجهت دار المجوهرات السويسرية Chopard إلى الطبيعة من أجل مجموعة Red Carpet لعام 2020 ذات التصاميم الخلابة، ومنها اخترنا لكِ عقد مميز يشبه حديقة متجولة من أوراق الشجر الخضراء المورقة، مصنوع من الذهب الأبيض والتيتانيوم.

القلادة عبارة عن كابوشون من الأوبال الأسود المذهل ومحاط بالتوباز والتورمالين والياقوت الأزرق والتسافوريت والماس، متباهية بارتباطها بسلسلة مكونة من 603.9 قيراطاً من حبات الزمرد ذو اللون الأخضر الفخم.

-هاري وينستون 

لطالما برز شغف مصمم المجوهرات الراقية harry Winston في عالم الألماس والأحجار الكريمة، الحب الذي ترجمه في مجموعة من التصاميم الخلابة، اخترنا لكِ منها هذا العقد الرائع المليء بالماس اللامع والزمرد النابض بالحياة، في تصميم يسحر كل من يراه في موسم الاحتفالات.

ومن الدار العريقة نفسها، اخترنا لكِ أيضاً سوار منحوت بانسيابية مطلقة بأحجار الزمرد البراقة الخلابة وفصوص الألماس اللامع، يمنح صاحبته مزيداً من التألق والرقي على إطلالة أزيائها.

-روبرتو كوين

من مجموعة Palazzo Ducale لدار المجوهرات الراقية Roberto coin، لكل محبات الإطلالات البسيطة، اخترنا لهن، عقد رقيق وناعم للغاية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بالملكيت وفصوص الألماس، في تصميم يناسب الخروجات النهارية والسهرات والحفلات.