اجمل موديلات مجوهرات التنزانيت الفخمة لشهر ديسمبر

موديلات مجوهرات التنزانيت وهو حجر الميلاد المميز لشهر ديسمبر، ليس مجرد أحد الأحجار الكريمة الملونة رائعة الجمال، فهو أيضا حجر كريم نادر يستحق بأن يكون ضمن أفضل مجموعات المجوهرات القيمة حيث يتميز هذا الحجر الكريم المميز والذي يوجد في تنزانيا فقط، ببريقه الرائع الذي يتألق في جميع أنواع المجوهرات.

يتميز حجر التنزانيت بلونه الفريد الجذاب وهو مزيج من اللونين الأزرق والبنفسجي، والذي يجعله أكثر من مجرد بديل لأحجار الياقوت الأزرق، واليوم اخترنا لكم مجموعة من أجمل المجوهرات التي تزينها أحجار التنزانيت والتي تلائم مختلف أنواع المناسبات.

موديلات مجوهرات التنزانيت

خاتم الأفعى The Snake ring من ماركة بوشرون Boucheron

خاتم الأفعى The Snake ring من ماركة بوشرون Boucheron

وهو خاتم أنيق مقدم من مجموعة Nature Triomphante من ماركة بوشرون ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب المستوحى من الطابع الابتكاري المعاصر المميز لتصميمات الماركة، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ويزينه حجرتنزانيت بيضاوي الشكل إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

خاتم فابرجيه x جيمس غان المرصع بالتنزانيت Fabergé x James Gahn tanzanite ring

تعاونت ماركة المجوهرات الشهيرة فابرجيه للمرة الأولى مع مصمم المجوهرات جيمس غان، لتقديم مجموعة رائعة من المجوهرات وتتضمن خاتم أنيق مرصع بحجر تنزانيت قطع وسادة إلى جانب مجموعة براقة من أحجار الماس قطع متنوع ويتميز الخاتم بتصميمه العصري الجذاب.

قلادة Precious Chopard المرصعة بالتنزانيت

قلادة Precious Chopard المرصعة بالتنزانيت

حجر التنزانيت كمثرى الشكل والذي يزن 26 قيراط هو حجر الزاوية في قلادة Precious Chopard الأنيقة والمقدمة من مجموعة Precious Chopard، من ماركة شوبارد Chopard، القلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ويزينها أيضا مجموعة رائعة من أحجار الماس بقطع متنوع مع أحجار تنزانيت بيضاوية الشكل.

بروش الفراشة المرصع بالتنزانيت tanzanite butterfly brooch من مجموعة تيفاني بلو بوك Tiffany Blue Book

مجموعة Blue Book من ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co الشهيرة للمجوهرات مستوحاة من الفصول الأربعة، ومن بين أبرز قطع المجموعة بروش أنيق على شكل فراشة يزينه أحجار التنزانيت قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المستديرة اللامعة وأحجار الياقوت الأزرق قطع ماركيز.

سوار التنزانيت Tanzanite bracelet من ماركة كارتييه Cartier

سوار التنزانيت Tanzanite bracelet من ماركة كارتييه Cartier

اختارت كارتييه مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة لتزيين بها مجموعتها الملكية للمجوهرات الراقية والتي تتميز بتصميماتها البسيطة الجذابة، ومن بين أبرز قطع المجموعة سوار أنيق مصنوع من الذهب الأبيض ويزينه أحجار تنزانيت وعقيق يماني، وماس، قطع وسادة.

خاتم بوتشيلاتي المرصع بالتنزانيت Buccellati tanzanite ring

خاتم بوتشيلاتي المرصع بالتنزانيت هو خاتم كوكتيل أنيق مقدم من ماركة بوتشيلاتي، ويتميز الخاتم وهو مصنوع من الذهب الأصفر ويزينه حجر تنزانيت أزرق يحيط به مجموعة من أحجار الماس البراقة، بتصميمه الكلاسيكي الجذاب، ويعد الخاتم خيار مثالي للمناسبات المسائية.

قلادة كاليدوسكوب المرصعة بالتنزانيت من ماركة هاري وينستون Harry Winston Kaleidoscope tanzanite pendant

قلادة كاليدوسكوب المرصعة بالتنزانيت من ماركة هاري وينستون Harry Winston Kaleidoscope tanzanite pendant

تتميز قلادة كاليدوسكوب المرصعة بالتنزانيت والمقدمة من ماركة هاري وينستون بتصميمها الجذاب ويزينها حجر تنزانيت مربع باللون الأزرق المائل إلى البنفسجي كحجر مركزي إلى جانب مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة وتشمل عقيق التسافوريت والياقوت الأصفر والماس.