بمناسبة موسم الأعياد.. مجوهرات متعددة الألوان من الماركات العالمية

المجوهرات الملونة، عشق كثير من النساء، التصاميم المبهجة التي تحب التزين بها لتمنح إطلالتهن مزيداً من الحيوية والإشراق.

وبمناسبة موسم الأعياد، ولمنحك مزيداً من التألق والنور لإطلالات السهرات الاحتفالية بنهاية العام وبداية آخر جديد مليئاً بالتفاؤل والأمل، اخترنا لكِ مجموعة ساحرة من المجوهرات المتعددة الألوان، المصنوعة والمرصعة بأجمل الأحجار الكريمة المبهجة.

-مجوهرات بوميلاتو .. سيمفونية من الأحجار الملونة

عقد ذهبي مرضع بالأحجار الكريمة من pomellato

من علامة Pomellato الإيطالية للمجوهرات الراقية ذات التصميمات المعاصرة، اخترنا لكِ خاتم مصنوع من الذهب الوردي، مرصعاً بسيمفونية ملونة ساحرة ما بين التورمالين الوردي والياقوت البرتقالي والأزرق والوردي والأخضر والتسافوريت والإسبنيل الأحمر والزركون الأزرق والتنزانيت والديمانتويد والجمشت والزبرجد.

 ومن العلامة الفاخرة نفسها اخترنا لكِ عقد Gourmette Caméléon المكون من 29 وصلة ذهبية مرصعة بأحجار كريمة مرصوفة بألوان متدرجة، مثل قوس قزح لامع.

-بولغري.. مجوهرات فخمة ملونة

عقد فخم بأحجار ملونة من bulgari

ومن العلامة العالمية الإيطالية bulgari، اخترنا لكِ عقد فخم من الذهب الأصفر ومرصع بأحجار ملونة من السترين والزبرجد والروبلات والجمشت وفصوص الماس اللامع المستدير الشكل.

-مجوهرات فيردورا.. تناغم ناعم بين الأحجار الكريمة الملونة

 سلسال ساحر من العلامة الإيطالية verdura

من علامة   verdure الإيطالية الرائعة للمجوهرات الراقية ذات التصاميم المتعددة الألوان الخلابة، اخترنا لكِ أسوارة ساحرة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالروبليت والزبرجد والسترين والجمشت والسيراميك الأبيض والألماس.

زوج من الأقراط الناعمة المشرقة الألوان، اخترناه لكِ من العلامة نفسها من الذهب الأصفر المرصع بحجر القمر والياقوت الأزرق والزبرجد (الأكوامارين).

عقد خلاب اخترناه لكِ سلسال مصنوع من الذهب الأصفر مرصع في تناغم ساحر ما بين الجمشت والزبرجد والبريهنيت والسيترين والإيوليت والكوارتز المدخن والوردي والسيراميك الأبيض.

-سوزان كالان.. ملكة المجوهرات المتعددة الألوان

أسوارة من الذهب الأبيض ومرصعة بالياقوت المتعدد الألوان من suzanne calan

تعد علامة suzzane calan من أجمل وأكثر العلامات التي تتفنن في صناعة المجوهرات المتعددة الألوان والمبهجة للغاية، اخترنا لكِ منها، أسوارة خلابة من الذهب الأصفر المرصعة بالياقوت بقطع الباجيت والماس الأبيض المستدير.

ومن العلامة نفسها اخترنا لكِ أيضاً أسوارة أخرى ساحرة التصميم والألوان، من الذهب الأبيض ومرصعة بالياقوت الملون قطع الباجيت والألماس الأبيض.

-مجوهرات فاخرة متعدة الألوان من تيفاني أند كو

عقد فاخر ومرصع بالياقوت والتنزانيت من tiffany & co

من علامة tiffany & co الأمريكية للمجوهرات الراقية المعاصرة التصاميم، اخترنا لكِ عقد فاخر مكون من 52 قيراطاً من الياقوت الوردي و42 قيراطاً من الياقوت الأزرق، وأكثر من 18 قيراطاً من التنزانيت.