أجمل مجوهرات ذهب لـ هدايا رأس السنة 2021

تنافست علامات المجوهرات على تقديم أجمل مجوهرات ذهب بتصميمات عصرية راقية لتلائم الاطلالة الرقيقة، وتأتي تصميمات مجوهرات الذهب العصرية لتكون هدية مثالية في رأس السنة 2021 حيث لا توجد امرأة لا تفضل تلقي أجمل مجوهرات ذهب من ماركتها المفضلة.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الساحرة من أجمل مجوهرات ذهب من ماركات عالمية لتكون أفضل هدايا رأس السنة 2021 المفعمة بالذوق الرفيع وتعبر عن التميز في اختيار الهدايا..

موديلات من أجمل مجوهرات ذهب لرأس السنة:

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار سلسلة Magic Alhambra الجديدة بتصميم جذاب وأيقوني في طبقتين من الذهب الأصفر حيث تبرز موتيفة آلامبرا بشكل أكبر مع أناقة حجر الأجات الأزرق.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Leaves of Love المصممة بإستلهام من أوراق الخريف الرومانسية في سحر الذهب الأصفر وبريق الماس مع أناقة أحجار الملاكيت.

أقراط من بياجيه  Piaget

 أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Rose الجديدة بتصميم الزهور الأيقوني بلمسة غرافيكية مفرغة في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس.

اسوارة من تيفاني  Tiffany

اسوارة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار اسوارة من مجموعة T1 بتصميم عصري جذاب مغلق بالكامل هذه المرة مع سحر أنثوي ونعومة متجسدة بالذهب الوردي وأحجار الماس.

بروش من شانيل  Chanel

بروش من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار بروش من مجموعة The Icons of 1932 CHANEL وهي مجموعة صغيرة تتألق بموتيفات مستلهمة من غابرييل شانيل مثل الأسد بسحر الذهب الأصفر والماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Ice Cube Capsule by Marion Cotillard بتصميم مستلهم من مكعبات الثلج في أنوثة وفخامة عصرية من الذهب الأصفر والماس.

اسوارة من بياجيه  Piaget

 أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Possession بتصميمها الراقي المزدوج ليلتف حول المعصم بأسلوب جريئ ولافت من الذهب الوردي والماس.