مجوهرات مستوحاة من العمارة الروسية

في تعاون استثنائي رائع بين مصممة المجوهرات البريطانية أنوشكا دوكاس وصائغ المجوهرات الصيني أوستي لي، أبهرنا الاثنين بمجموعة من خواتم الكوكتيل المستوحاة من العمارة الروسية.

 خواتم دوكاس ولي المستوحاة من العمارة الروسية

-مجوهرات دوكاس ولي.. مجموعة ساحرة من 4 خواتم مستوحاة من العمارة الروسية

أبدعا دوكاس ولي في مجموعة ساحرة من 4 خواتم نحتية رائعة مستوحاة من جذور مصممة المجوهرات ذات التراث الروسي، الجواهر التي أطلقت كجزء من الذكرى السنوية الـ10 للعلامة التجارية البريطانية، المجوهرات التي سميت على اسم 4 مدن روسية هي: سانت بطرسبرغ وموسكو وكازان وسوتشي، التي تباع في علب مصنوعة يدوياً من اللازورد.

خاتم كازان مع برج مركزي متحرك

-مجموعة خواتم العمارة الروسية تكريماً لمجموعة Touch Wood

ظهرت هذه الإبداعات الفريدة الحرفية الرائعة للمجوهرات الراقية في تعبير جديد ومبدع، تكريماً لمجموعة Touch Wood  المصنوعة من خشب الأبنوس والذهب الأبيض والأصفر والألماس الأبيض والبني والبريهنايت والزبرجد، الجواهر التي ترمز إلى الأمل.

خاتم من الذهب الأبيض وفصوص من الألماس الأبيض والبني من مجموعة Touch Wood

-خواتم العمارة الروسية.. نسيخ من الأحجار الكريمة

تضفي الألوان الكهربائية على مجوهرات الخواتم المعمارية انطباعاً ملفتاً للنظر باستخدام الأحجار اللامعة البراقة مثل التسافوريت والياقوت الأزرق والجمشت والعقيق، بالإضافة إلى أن كل خاتم من خواتم مجموعة المجوهرات الروسية الاستلهام محتوية على قطعة من الخشب، تكريماً لمجموعة " "Touch Wood الراقية التصميم.

 خواتم العمار الروسية تباع في علب مصنوعة يدويا من اللازورد

-خواتم دوكاس ولي.. قباب نموذجية للعمارة الروسية

تم إحياء خواتم "قباب البصل" النموذجية للمعالم الروسية من خلال اللؤلؤ الذهبي اللامع، الجواهر التي اشترتها دوكاس مباشرة من الصيادين في إيلو إيلو، أو في اللآلئ التاهيتية والبيضاء التي صنع منها لي مجوهرات تحاكي الزخارف المعمارية المتقنة الموجودة في هذه المباني الروسية الساحرة التصميم.

 خاتم موسكو مع لآلئ بحر الجنوب الذهبية وخشب الأبنوس والعقيق واللازورد والألماس من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا

تعرفت دوكاس من لي على الروديوم الملون واللآلئ ذات الأوجه، الجواهر النفيسة التي أخرجت إلى النور، قطع صغيرة من العمارة الروسية يمكنكِ بالفعل ارتداؤها.

تميزت مجموعة خواتم دوكاس ولي الساحرة بالروديوم المطلي بالذهب عيار 18 قيراطاً، ذي الألوان الزاهية ليعكس شخصيات المدن الروسية الـ4 الرائعة.

خاتم كازان

-خواتم بنكهة روسية في لألئ ساحرة

وتناغمت أيضاً اللآلئ الذهبية ولؤلؤ البحر الجنوبي في كل خاتم للتأكيد على نكهة كل مدينة، حيث تمثل اللآلئ الجليدية ذات الأوجه الأرجوانية أسطح المنازل المكسوة بالثلج في سوتشي واللؤلؤ الذهبي الذي يمثل ثراء اللون في روسيا السوفيتية.