موديلات أقراط ذهب طويلة تناسب الشعر المرفوع

موديلات أقراط طويلة من الذهب المناسبة لإطلالات هذا الموسم كثيرة، ومن أجملها الأقراط الطويلة المزينة بأحجار الألماس الأبيض وحتى الأحجار الكريمة المختلفة. إذا كنت تبحثين عن أقراط جديدة لتعتمديها في إطلالاتك خلال الموسم الحالي، وبالأخص مع تسريحات الشعر المرفوع، إليك أبرز موديلات أقراط الذهب الطويلة التي اخترناها لك اليوم من الماركات العالمية.

إذا كنت من عاشقات الإطلالات الجريئة بشكل عام، والمجوهرات الراقية العصرية بشكل خاص، هذه الأقراط ستناسبك بكل تأكيد. وهي مثالية لإكمال إطلالاتك اليومية وإطلالات الحفلات والمناسبات القادمة عن قريب. لا بد من أن تختاري الأقراط الكبيرة والبارزة لهذا الموسم، كونها من أجمل قطع المجوهرات التي يمكنك اعتمادها لوحدها أو مع مجوهرات أخرى، كما أنها من أهم صيحات المجوهرات الراقية في 2020 أيضاً.

موديلات أقراط الذهب الطويلة لإطلالات الشعر المرفوع

أقراط من ميسيكا

من علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك أقراط MOVE UNO PENDANT EARRINGS ذهب وردي طويلة وعصرية ورفيعة جداً، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من ميسيكا Messika

أقراط من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك أقراط Threads Drop Earrings ذهب أبيض عصرية وفخمة للغاية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض البارزة من كل مكان.

 أقراط من غراف Graff

أقراط من فابرجيه

ومن علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك أقراط Délices D’Été Earrings ذهب أبيض طويلة وفخمة للغاية مرصعة بأحجار الياقوت الملونة وأحجار الألماس الأبيض.

 أقراط من فابرجيه Faberge

أقراط من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك أقراط SERPENT BOHÈME PENDANT EARRINGS ذهب أصفر طويلة وأنثوية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

 

أقراط من ديفيد موريس

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك أقراط Pearl Deco Earrings ذهب أبيض طويلة ناعمة مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار اللؤلؤ من كل مكان.

أقراط من ديفيد موريس David Morris

أقراط من أكيليس

ومن علامة أكيليس Akillis، اخترنا لك أقراط CAPTURE ME ذهب أبيض طويلة عصرية للغاية مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

أقراط من أكيليس Akillis

أقراط من جيرارد

ومن علامة جيرارد Garrard، اخترنا لك أقراط Aloria Interchangeable Yellow Diamond Earrings ذهب أبيض طويلة بأشكال القلوب مزينة بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأصفر.

أقراط من جيرارد Garrard