مجموعة Diva's Dream من "بولغري".. مجوهرات صنعت بشغف للنجمات العالميات

جميعنا رأينا حملة علامة "بولغري" Bvlgari الجديدة من وحي جذورها الإيطالية العريقة، والتي خطفت الأنظار بأسلوبها المميز الأشبه بقصيدة غنائية تدعو إلى البهجة والسعادة وحب الحياة مع شخصيات نسائية بارزة في عالم الفن والجمال.

في الحقيقة، تميزت "بولغري" بوجودها الراسخ خلال سنوات الزمن الجميل، حيث أنها كانت من أبرز ماركات المجوهرات التي زينت إطلالات نجمات هوليوود الأكثر شهرة، والتي جمعتهن علاقة حب قوية مع العلامة، تماماً مثل اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor.

ولأنها صنعت الشغف بمجوهرات نجمات السينما والمسرح، عبرت "بولغري" عن تقديرها وتكريمها لهن من خلال إطلاق مجموعة مجوهرات مكرسة خصيصاً لهن، وهي مجموعة "ديفاز دريم" Diva’s Dream المفعمة بالأناقة والأنوثة.

وفي هذه المجموعة، تتزين أطقم المجوهرات الفاخرة، والتي تتألف بشكل أساسي من قلادة وأقراط، بأحجار الألماس الأبيض الرائعة. وفي كل طقم منهم، هناك تصميم مميز بالأحجار الكريمة الملونة مثل الزمرد والياقوت الأزرق.

ولأنها مجموعة تناسب إطلالاتك اليومية أيضاً، حرصت "بولغري" على تصميم أطقم مجوهرات ذهب راقية مزينة بالأحجار الملونة الصلبة، مثل الكارنيليان والملاكيت وأم اللؤلؤ، ولمسة أحجار الألماس الأبيض أيضاً بالطبع.