تصاميم مجوهرات مزينة بحجر اللازورد لإطلالات الخريف والشتاء

المجوهرات المزينة بحجر اللازورد من أجمل القطع المناسبة لجميع إطلالاتك خلال فصل الخريف والشتاء، وهذا بسبب لونها الأزرق المثالي وطريقتها العصرية الرائعة بتزيين المجوهرات. اليوم، اخترنا لك أبرز تشكيلة من المجوهرات المزينة بحجر اللازورد من ماركات المجوهرات العالمية لتختاري من بينها الأنسب لك ولإطلالاتك خلال الموسم.

ولأنه حجر يزين المجوهرات العصرية بشكل خاص، يمكنك اعتماده بأساليب عصرية، مثل تكديس المجوهرات المزينة باللازورد مع مجوهرات أخرى من الألماس والذهب، وستحصلين في النهاية على أجمل إطلالة تناسبك أكثر طوال الموسم.

وفي عالم العلاج بالطاقة والأحجار الكريمة، يعتقد أن حجر اللازورد يوفر الحماية والوقاية، ويحمي مرتديها من التأثيرات السلبية بشكل عام. ويساعد لون العنصر المائي للحجر على تنقية الطاقات المنخفضة من الجسم واستبدالها بطاقات أعلى وأكثر صحة.

مجوهرات مزينة بحجر اللازورد لخريف وشتاء 2021

سلسال من ميسيكا

من علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك سلسال ذهب أصفر أنثوي وعصري مزين بحجر اللازورد البارز في الوسط مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض.

سلسال من ميسيكا Messika

خاتم من بوميلاتو

ومن علامة بوميلاتو Pomellato، اخترنا لك خاتم ذهب وردي ناعم وأنثوي مزين بحجر اللازورد في الوسط مع أحجار الياقوت الأزرق من الجوانب.

خاتم من بوميلاتو Pomellato

سوار من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك سوار ذهب وردي مفتوح راقي مزين بحجرين من اللازورد على الطرفين مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

سوار من بياجيه Piaget

أقراط من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك أقراط ذهب أصفر طويلة وجذابة مزينة بأحجار اللازورد وأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

أقراط من بوشرون Boucheron

سلسال من لوي فيتون

ومن علامة لوي فيتون Louis Vuitton، اخترنا لك سلسال ذهب أصفر ناعم وأنثوي مزين بحجر اللازورد البارز في الوسط مع حجر الألماس الأبيض.

سلسال من لوي فيتون Louis Vuitton

خاتم من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك خاتم ذهب أصفر مفتوح مزين بحجر اللازورد وأحجار الألماس الأبيض بأشكال الفراشة.

خاتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك سوار ذهب وردي مفتوح أنثوي مزين بحجر اللازورد وحجر الألماس الأبيض بأشكال القلوب.

سوار من شوبارد Chopard