موديلات خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار الكريمة لهدايا العروس في الخريف

خواتم الكوكتيل المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة والبارزة تعتبر من أروع قطع المجوهرات على الإطلاق، لأنها تبرز جمال المجوهرات والأحجار الفخمة لكن بأسلوب مرح ومختلف عن المعتاد. اليوم، اخترنا لك مجموعة مميزة من خواتم الكوكتيل المرصعة بالأحجار الكريمة من أفخم ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة لتكون الهدية المثالية لعروس 2020 في الخريف.

وما يميز هذه الخواتم عن غيرها، إلى جانب قصاتها وأشكالها الفريدة من نوعها، هو أنها تعتبر من أبرز صيحات المجوهرات الأبدية والتي لا تنتهي أبداً. كما أنها تجمع اللمسة الكلاسيكية التي نحبها جميعنا مع اللمسة العصرية المرحة والمناسبة للحفلات والمناسبات والسهرات. ويمكنك اعتمادها لوحدها بدون أي إضافات أو مع مجوهرات ناعمة تسلط الضوء عليها أكثر.

خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار الكريمة لهدايا العروس

خاتم من فابرجيه

من علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض فخم مرصع بأحجار الزمرد والياقوت الوردي والبنفسجي والأزرق والإسبنل والألماس الأبيض.

 خاتم من فابرجيه Faberge

خاتم من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك خاتم ذهب أصفر مرصع بأحجار التوباز والتورمالين والبيريدوت والسترين والغارنيت والألماس الأبيض أيضاً.

 خاتم من بولغري Bvlgari

خاتم من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك خاتم ذهب وردي عريض وبارز مزين بحجر الملاكيت الكبير مع حجر التورمالين الأخضر في وسطه.

 

خاتم من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض وأصفر مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع حجر البيريل الأصفر الكبير.

خاتم من بوشرون Boucheron

خاتم من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك خاتم ذهب وردي كبير مرصع بأحجار أم اللؤلؤ الداكنة مع أحجار الألماس الأبيض بأشكال القلوب.

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك خاتم مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الياقوت الأزرق ولمسة من الزمرد أيضاً.

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم من فابرجيه

ومن علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك خاتم ذهب أصفر مزين بحجر التوباز الضخم ومرصع بأحجار الألماس الأبيض والبني والأوبال والياقوت الأصفر والبرتقالي.

خاتم من فابرجيه