اجمل مجوهرات ماريون كوتيار الفخمة في عيد ميلادها

تحلق ماريون كوتيار بالانوثة والفخامة في اطلالاتها على السجاد الأحمر في أرقى المناسبات السينمائية العالمية حيث تتزين بسحر راقي من عالم السينما الكلاسيكية.

وتبدو ماريون كوتيار في اطلالاتها الفاتنة متألقة بالجمال الفرنسي الحالم والهادئ فهي من أجمل نجمات السينما الفرنسية والعالمية وحققت مكانة وجماهيرية كبرى حول العالم.

مجوهرات ماريون كوتيار الفخمة من شوبارد Chopard

وقد بدأت ماريون كوتيار انطلاقتها نحو الشهرة عام 2007 عند تقديمها للفيلم الفرنسي La Vie en Rose بدور المغنية الفرنسية الشهيرة اديث بياف ونالت عن هذا الدور أهم الجوائز السينمائية ومنها جائزة الاوسكار كما نالت الشهرة العالمية الكبيرة.

وسرعان ما توجت ماريون كوتيار موهبتها بالمشاركة في اهم الأعمال السينمائية مثل فيلم Public Enemies و Inception و Allied و The Dark Knight Rises.

ماريون كوتيار فاتنة بأقراط من شوبارد Chopard

وخلال مشوارها السينمائي المميز بين السينما الأمريكية والأوروبية ترشحت ماريون كوتيار للجوائز الهامة عدة مرات مبرهنة على كونها ممثلة مميزة وموهوبة وليست مجرد نجمة جميلة.

وفي اطلالاتها الفاتنة تبدو مجوهرات ماريون كوتيار الفخمة عنصراً مكملاً لأناقتها واطلالاتها الساحرة حيث تغلفها ببريق الفخامة المترفة بتوقيع أشهر الماركات العالمية.

ماريون كوتيار فاتنة بأقراط زمرد من شوبارد Chopard

ففور ظهورها على الساحة الفنية لفتت ماريون كوتيار أنظار علامات المجوهرات لكونها تتألق بالجمال الكلاسيكي الساحر والاطلالة الراقية المعبرة عن عالم السينما في عصرها الذهبي.

لذا تبرز مجوهرات ماريون كوتيار الفخمة في اطلالاتها الجذابة حيث تتزين بأروع مجوهرات الماس التي تعشقها وخصوصاً الأقراط الفاخرة.

ماريون كوتيار ترتدي قلادة فاخرة من شوبارد Chopard

وتختار ماريون كوتيار لاطلالاتها مجوهرات من أشهر الماركات مثل شوبارد وبولغاري فهي تليق سفيرة بأرقى الماركات العالمية بفضل أناقتها وجاذبيتها اللافتة.

وتحتفل اليوم ماريون كوتيار بعيد ميلادها الـ45 مفعمة بسحر وجاذبية خلابة على السجاد الأحمر وبهذه المناسبة نشاهد أبرز مجوهرات ماريون كوتيار الفخمة من اطلالاتها الفاتنة.