أجمل الطرق لارتداء الأقراط المنفردة

طرق ارتداء الاقراط المنفردة، تبرز موضة الأقراط المنفردة بشكل لافت في عروض الأزياء ومنصات الموضة حيث تزين الاطلالة بلمسة عصرية ساحرة وتلفت الانظار بجرأة وثقة الى اطلالة مفعمة بالتميز والحداثة، واليوم نشاهد بالصور مجموعة من أجمل الطرق لارتداء الأقراط المنفردة حيث يمكنك الاختيار من بينها لتنسيقها في اطلالتك الفاتنة خلال موسم الخريف بمزيج من الأنوثة والسحر، افكار وطرق ارتداء الاقراط المنفردة بطريقة مميزة ومختلفة 

طرق ارتداء الاقراط المنفردة بتصميمات ناعمة

الأقراط المنفردة بتصميمات ناعمة للعمل

يمكنك اختيار الاقراط المنفردة بتصميمات ناعمة ورقيقة لتلائم محبي الاطلالة البسيطة واطلالة العمل أثناء النهار، وقد انتقينا لك أقراط من أنيتا كو بأناقة الذهب الوردي والماس لتطبيق هذه الاطلالة.

طرق ارتداء الاقراط المنفردة بتصميمات اكسترا لارج

الأقراط المنفردة بتصميم اكسترا لارج

يمكن اختيار الأقراط المنفردة بتصميمات اكسترا لارج والتي تكون ضخمة بشكل لافت لتعبر عن الجرأة والتميز حيث تلائم الحفلات ومناسبات الكوكتيل وقد اخترنا لك أقراط من بالنسياغا بشكل القلب لتطبيق هذه الاطلالة.

طرق ارتداء الاقراط المنفردة مع السلسلة

 الأقراط المنفردة بتصميم السلاسل الناعمة

يمكنك اختيار موديل الأقراط المنفردة مع السلاسل التي تتميز بالنعومة حيث يتم ارتدائها من نقطتين تربط بينهما سلسلة رقيقة ولتطبيق هذه الاطلالة اخترنا لك أقراط من ديان كورداس بسحر الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي.

طرق ارتداء الاقراط المنفردة بتصميمات عنقودية

الأقراط المنفردة بالتصميمات العنقودية

يمكنك اختيار الأقراط المنفردة بتصميمات عنقودية والتي تلفت الانظار بتكوينات متشعبة تزين الأذن بأناقة عصرية لافتة ولتطبيق هذه الاطلالة اخترنا لك أقراط من Ole Lynggaard Copenhagen بتصميم النجوم في بريق الذهب الأصفر والماس.

طرق ارتداء الاقراط المنفردة الكريستالية

الأقراط المنفردة بتصميمات الكريستال البراق

تعشق الكثير من الجميلات ارتداء الأقراط المنفردة المميزة بتصميم مفعم بالبريق في سحر أحجار الكريستال وخصوصاً بتصميمات الأجنحة التي تعبر عن أجواء السهرة وقد اخترنا منها أقراط الكريستال الفاتن واللؤلؤ من سواروفسكي.

طرق ارتداء الاقراط المنفردة بأسلوب التكديس

 الأقراط المنفردة بأسلوب التكديس

يمكنك اختيار العديد من الأقراط المنفردة الناعمة وتنسيقها معاً بأسلوب التكديس حيث تزيدك باللمسة الانثوية العصرية وتلائم اطلالات الشاطئ وطلعات النهار، ولتطبيق هذه الاطلالة نختار أقراط من ماريا تاش بأناقة الذهب والماس.

طرق ارتداء الاقراط المنفردة بتصميمات السهرة

ارتدي الأقراط المنفردة بتصميم يليق بالسهرة

يمكنك انتقاء الأقراط المنفردة الفاخرة والمفعمة بالفخامة التي تليق بالسهرات والمناسبات الهامة مثل حفلات الأعراس حيث تتمتع بتصميمات لافتة من الذهب والأحجار الكريمة، ولتطبيق هذه الاطلالة نختار أقراط من سليم مزنر بتصميم من وحي النجوم في بريق الذهب الوردي والمورغانيت والياقوت الأزرق والماس.