هدايا مجوهرات للفتيات بعد الثلاثين

بعد الثلاثين تتمتع الفتاة بالنضج وتختار أجمل عناصر الأناقة لتزين اطلالتها بلمسة أنوثة معبرة عن ذوقها المتميز وقد تتبدل علاقتها بالمجوهرات من المرح الى العملية والحداثة.

واليوم ننتقي هدايا مجوهرات للفتيات بعد الثلاثين فهي مميزة بتصميمات جذابة وأنيقة تليق بإطلالة العمل وتعبر عن امرأة تعتز بأنوثتها وتميل نحو الذوق الرفيع، فهي هدية مثالية لكل عاشقات التميز..

موديلات مجوهرات ذهب راقية لهدايا الفتيات بعد الثلاثين:

الأساور المفتوحة

اسوارة من بوشرون Boucheron

تشكل الأساور المفتوحة عنصر جذاب في الاطلالة فهي تضفي الأناقة العصرية وتلائم اطلالات النهار في العمل أو المساء في السهرات كما تلائم موضة التكديس التي تبرز الفخامة والبريق في الاطلالة.

وقد اخترنا اسوارة Possession من بياجيه بتصميم مفتوح أنيق يحمل لمسة عصرية جذابة من الذهب الوردي والماس وأحجار اللازورد.

كما نختار اسوارة Serpent Boheme الفاتنة بتصميم مفتوح مستلهم من الأفعى في بريق الذهب الأصفر والماس الناعم.

الأقراط الناعمة

 أقراط من إليانا ماكري Ileana Makri

لا غنى عن الأقراط الناعمة لكل فتاة بعد الثلاثين فهي رفيقة الاطلالة الرسمية في نهار العمل والدعوات الناعمة وتزيد الاطلالة بلمسة انوثة رقيقة وعملية.

وقد اخترنا أقراط Opera الراقية من بوتشيلاتي التي تتميز بتصميم زخرفي من وحي دور الأوبرا في أناقة الذهب الأصفر والماس.

كما نختار أقراط ناعمة بتصميم Hoop في اناقة راقية من الذهب الوردي مع احجار الياقوت الملونة.

السلاسل الطويلة

سلسلة من شوبارد Chopard

تحمل السلاسل الطويلة أناقة مستلهمة من حقبة السبعينات فهي تلائم الفتيات بعد الثلاثين المفعمات بالثقة واللائي يرغبن في التعبير عن أسلوبهن بقوة في اطلالات العمل والدعوات المسائية.

وقد اخترنا سلسلة Happy Hearts من شوبارد بتصميم القلوب في لمسة غرافيكية ناعمة من الذهب الوردي والماس وأحجار الملاكيت.

كما نختار سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز المميزة بتصميم موتيفات متنوعة مثل الفراشات والقلوب وورق الشجر في بريق الذهب وأحجار الملاكيت وعين النمر والكارنيليان وعرق اللؤلؤ.

مجوهرات اللؤلؤ

أقراط من ماتيو Mateo

تلتقي مجوهرات اللؤلؤ مع روح الأنوثة بقلب كل امرأة حيث يعبر اللؤلؤ عن الاكتمال الأنثوي والسحر المفعم بالغموض وحين يمتزج اللؤلؤ بالتصميمات العصرية فهو الأكثر ملائمة لاطلالة الفتيات بعد الثلاثين.

وقد اخترنا أقراط اللؤلؤ الفاتنة من علامة ماتيو بتصميم رقيق مفعم بالأنوثة من الذهب الأصفر والماس وحبات اللؤلؤ.

كما نختار سلسلة رقيقة من علامة ميزوكي تتألق بلمسة ناعمة من الذهب الوردي والماس واللؤلؤ الخلاب.

خاتم ذهب مع حجر الماس

خاتم من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

تستحق كل فتاة بعد الثلاثين أن تحصل على خاتم ذهب مزين بحجر الماس في تصميم ناعم، وبعيداً عن ارتباطه بمفهوم خواتم الخطوبة فإن هذا الخاتم يشكل اضافة راقية في السهرات العصرية تنم عن أنوثة حالمة وذوق رفيع.

وقد اخترنا خاتم من جيد تراو بتصميم انسيابي ساحر يعانق الأنامل بالعذوبة ولمسات الفخامة من الذهب الأصفر والماس مع حجر الماس البيضاوي.

كما نختار خاتم من صوفي بيل براهي بتصميم رقيق ينحني بأنوثة ليعبر عن النعومة في سحر الذهب الوردي والماس مع حجر الماس المستدير.