قطع مجوهرات أساسية لابد من اقتنائها والاحتفاظ بها

اجمل قطع مجوهرات اساسية للمرأة، في عالم المجوهرات تتنوع التصميمات المثيرة للشغف وحب الاقتناء، الا ان هناك بعض المجوهرات التي يجب على كل امرأة اقتنائها والاحتفاظ بها لكونها تجسد قيم الفخامة والأناقة الراقية، وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من قطع المجوهرات الأساسية التي لا غنى عنها في صندوق مجوهرات كل امرأة تعشق التميز والذوق الرفيع، فهي تصميمات لا تغيب وتزداد توهجاً بمرور الزمن..

أجمل قطع مجوهرات اساسية التي لا غنى عنها لكل امرأة تعشق الاناقة

اسوارة التنيس

اسوارة من انيتا كو Anita Ko

اسوارة التنيس قطعة مجوهرات كلاسيكية لا غنى عنها لكل امرأة تعشق الاناقة والعذوبة الأنثوية فهي مثالية للسهرات ودعوات العشاء وتنم عن نعومة وذوق رفيع.

وقد اخترنا لك اسوارة تنيس من علامة سوزان كالان تتألق بفخامة الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس الباغيت.

كما نختار لك اسوارة تنيس من علامة أنيتا كو تزين معصمك بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس البرلنت.

عقود شوكر

عقد من تيفاني Tiffany

بالرغم من أن عقود شوكر موضة عتيقة تعود الى العصور الكلاسيكية الا انها استطاعت ان تجد مكانها بين المجوهرات العصرية بتصميمات تحمل لمسة حداثية لا تقاوم.

وقد اخترنا لك عقد شوكر من علامة أنيتا كو يتألق بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس الباغيت الفاتنة.

كما اخترنا لك عقد شوكر من علامة تيفاني بتصميم T1 الجديد والمميز بلمسة عصرية فاتنة تزين الاطلالة بسحر الذهب الوردي والماس الباغيت والبرلنت.

خواتم الكوكتيل

خاتم من فيرناندو جورج Fernando Jorge

تتميز خواتم الكوكتيل بتصميمها البارز كبير الحجم والاحجار الكريمة التي تتصدر التصميم بأسلوب لافت، وقد برزت هذه الخواتم في حفلات الكوكتيل خلال عشرينات القرن الماضي ومن هنا اكتسبت اسمها.

وقد اخترنا لك خاتم كوكتيل من علامة فيرناندو جورج بتصميم مفعم بالفخامة من الذهب الوردي وأحجار الماس مع حجر الأوبال الوردي والتوباز الوردي.

كما نختار لك خاتم كوكتيل من علامة كيمبرلي ماكدونالد بتصميم العمامة الهندية وهو تصميم كلاسيكي فاتن يزين الانامل بفخامة الذهب الأصفر والماس وحجر الياقوت الأحمر.

أقراط شاندلييه

أقراط من هاري ونستون Harry Winston

تتمتع أقراط شاندلييه بلمسة فخامة لا تقاوم فهي كفيلة بتحويل الاطلالة الى عالم ساحر من بريق السهرات، وحصلت على هذا الاسم نظراً لاستلهام تصميمها من الثريات الفخمة في القصور.

وقد اخترنا لك أقراط شاندلييه فاتنة من علامة هاري ونستون تتألق بجاذبية الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس.

كما اخترنا أقراط شاندلييه من علامة غراف تتمتع بتصميم أنثوي جذاب مستلهم من الفراشات بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس الفاخرة.

الساعات السرية

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

الساعة السرية قطعة مجوهرات راقية تعبر عن الغموض الأنثوي الساحر فهي تتميز بغطاء متحرك يخفي تحته الساعة لتتحول بكاملها الى اسوارة في لمسة فاتنة لا تقاوم.

وقد اخترنا لك ساعة Perlee السرية من علامة فان كليف أند أربلز بتصميم مفعم بالفخامة مستلهم من حبات اللؤلؤ في أناقة الذهب الوردي المنحوت وعرق اللؤلؤ والماس وأحجار المرجان والملاكيت.

كما نختار ساعة Dior et Moi السرية الفاتنة بتصميم يجسد سحر الأحجار الكريمة وفخامتها بتكوين من الذهب الأبيض والماس والزمرد والأوبال الخلاب.