أجمل مجوهرات من مزاد سوذبيز Fine Jewels Paris

استعداداً للشتاء تقدم دور المزادات العديد من مزادات المجوهرات الفاخرة حيث تقدم دار مزادات سوذبيز باريس مزاد المجوهرات Fine Jewels Paris الذي يقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات الفاخرة والكلاسيكية.

وعلى مدار عدة أيام تمتد بين 11 الى 17 سبتمبر الجاري يكون محبي المجوهرات على موعد لمشاهدة تشكيلة مميزة من المجوهرات الساحرة التي تنتمي لحقب كلاسيكية متنوعة.

ويتألق في هذا المزاد مجوهرات راقية تعود الى بدايات القرن العشرين ونهايات القرن الـ19 وصولاً الى حقبة الخمسينات والستينات المفعمة بالكلاسيكية.

ويمكن ملاحظة عدة أساليب فنية ساحرة ومفضلة لدى محبي المجوهرات والاقتناء الفاخر مثل الأرت ديكو والأرت نوفو والبيل ايبوك وغيرها.

كما تشمل القطع تصميمات أنتيك وكلاسيك ساحرة من أشهر الأسماء في عالم المجوهرات مثل كارتييه وفان كليف اند أربلز وجار وبوافان وشوميه وبوتشيلاتي وتيفاني.

خاتم أنتيك بالذهب والماس والزمرد

ومن القطع المتألقة في هذا المزاد خاتم أنتيك بتصميم مميز بالسحر في أناقة كلاسيكية من الذهب الأصفر والأسود مع بريق أحجار الماس وفخامة الزمرد.

قلادة من نهاية القرن الـ19

كما تلفت الأنظار هذه القلادة الكلاسيكية بتصميمها الزخرفي الساحر من نهايات القرن الـ19 بأسلوب البيل ايبوك بأناقة الذهب والماس واللؤلؤ والزمرد والأحجار الكريمة.

اسوارة كلاسيكية من فان كليف أند أربلز

ومن خمسينات القرن العشرين يأتينا هذا البروش الكلاسيكي من علامة كارتييه بتصميم السلحفاة في اناقة مميزة من الذهب الأصفر وأحجار الفيروز والياقوت الأزرق.

أقراط أرت ديكو من الماس والياقوت الأحمر

ومن علامة فان كليف اند أربلز تتألق هذه الاسوارة الكلاسيكية من حقبة الستينات بجمال أنثوي لافت في كريات الذهب الأصفر واللازورد والمرجان مع بريق الماس.

أقراط فاخرة بأحجار الماس والزمرد

كما تألقت هذه الأقراط الساحرة المميزة بتصميم الأرت ديكو الساحر ذي اللمسة الهندسية في فخامة كلاسيكية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

بروش كلاسيكي من كارتييه

وبسحر أنثوي مدلل تتميز هذه الأقراط بتصميمها الانسيابي المستلهم من أوراق الشجر في سحر الذهب الأصفر وأحجار الماس الباغيت والماركيز مع أحجار الزمرد.

اسوارة من بدايات القرن العشرين

ومع فخامة بدايات القرن العشرين تتألق هذه الاسوارة الكلاسيكية الفاتنة بجمال راقي وسحر رومانسي من الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس مع مصفوفات اللؤلؤ الخلابة.